الأمير يتسلم من الشايع تقرير ديوان المحاسبة السنوي

سموه تلقى برقيتي تهنئة بتوليه مقاليد الحكم من رئيسي النيجر وبوركينا فاسو

نشر في 28-10-2020
آخر تحديث 28-10-2020 | 00:00
الأمير لدى استقباله رئيس ديوان المحاسبة أمس
الأمير لدى استقباله رئيس ديوان المحاسبة أمس
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان، أمس، رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع، حيث قدم لسموه التقرير السنوي للسنة المالية 2019/2020.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، ورئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك فيصل السعود، ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الديوان الأميري، مدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد أحمد فهد الفهد، ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله.

وفي مجال آخر، تلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من رئيس النيجر إيسوفو محمدو، أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني حكومة بلاده لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدا التطلع إلى تعزيز العلاقات بين الكويت والنيجر في كل المجالات، كما ضمنها محمدو خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.

وتلقى سموه أيضا رسالة تهنئة من رئيس بوركينا فاسو روك مارك كرستيان كابوري، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مشيدا بالعلاقات الوطيدة بين البلدين.

وقد بعث صاحب السمو برسالتين جوابيتين أعرب فيهما عن بالغ شكره وتقديره على ما عبرا عنه من فيض المشاعر الطيبة، مؤكداً سموه التطلع والحرص المشترك على تعزيز العلاقات مع البلدين، ومتمنيا للرئيسين موفور الصحة والعافية، وللبلدين المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الحاكم العام لسينت فينسنت وغرينادينز سوزان دوجان، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنيا لها موفور الصحة والعافية، ولبلدها دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

back to top