صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4595

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فرينكي دي يونغ يكشف عن نصيحة رونالد كومان

  • 27-10-2020

قال لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونغ، إن مدربه الحالي ومواطنه رونالد كومان، نصحه عند التوقيع لبرشلونة، بعدم الذهاب كثيرا إلى المطاعم وأن يحرص على نفسه وسط حياة الرفاهية في المدينة الكتالونية، لأنه يمكن أن تشعر هناك بأنك في عطلة دائمة.

وأضاف دي يونغ، في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): "لقد تحدثت معه (عبر الهاتف منذ أكثر من عام) وتحدث لي إيجابا عن النادي وعن مدينة برشلونة، قال لي إن كل شيء إيجابي، لكنه طلب مني الحرص وعدم الذهاب كثيرا إلى المطاعم أو أن آكل كثيرا، لأن الحياة في برشلونة جيدة جدا وأحيانا تشعر أنك في عطلة طوال العام".

وتابع "قال لي: كن حذرا في هذا، أما باقي الأمور، فهي جيدة جدا، في النهاية كرة القدم هي أهم شيء".


وذكر لاعب الوسط الدولي أن "الحياة في برشلونة مريحة جداً، وجيدة جداً لأن المناخ رائع، أفضل من هولندا. هنا لدينا شواطئ، جبال والناس يعاملونني بشكل رائع، أستمتع كثيراً بالحياة في برشلونة"، لكنه أكد أن أكثر ما يشتاق إليه في بلده هو أسرته وأصدقاؤه.

واعتبر أن نادي برشلونة "لديه شعبية كبيرة" في هولندا، لأن هناك الكثير من اللاعبين الهولنديين احترفوا بصفوفه "وبالطبع، يوهان كرويف، كان أفضل لاعب هولندي في كل العصور. لقد لعب هنا وكان له تأثير كبير على النادي".

وانتقل دي يونغ (23 عاما) لصفوف البرشا في صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام الهولندي بعقد يمتد خمسة مواسم.