لوكا مودريتش يتحدث عن مستقبله مع الملكي

نشر في 27-10-2020
آخر تحديث 27-10-2020 | 00:00
الكرواتي لوكا مودريتش
الكرواتي لوكا مودريتش
أتم الكرواتي لوكا مودريتش 350 مباراة شارك فيها مع ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو التي ترك فيها بصمته بإحراز أول هدف له في شباك البرشا، وذلك في موسم قد يكون الأخير له مع الفريق الملكي، وفي ظل عدم وجود مفاوضات معه من قبل الإدارة حول تجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2021، لكنه بدا متفهما لأي قرار يتخذه النادي.

وقال اللاعب، في تصريحات لمجلة 442، "حتى هذه اللحظة أنا مستمر مع ريال مدريد، ويتبقى لي عام، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، أنا في حالة جيدة، وآمل أن أواصل اللعب لسنوات عديدة، لأكون صريحا لم أفكر كثيرا في هذا الأمر، كامل تركيزي حاليا مع ريال مدريد، وفي الأشياء التي من الممكن أن نحققها هذا الموسم، هذا هو هدفي الوحيد".

وأردف: "بعد ذلك سأجلس مع الإدارة للبحث عن حل مناسب لجميع الأطراف، أنا هنا منذ 8 مواسم رائعة، وتربطني علاقة مع جميع الأشخاص في النادي، أيا كان ما سيحدث لن تكون هناك مشكلة".

وبالنسبة لمودريتش اللعب للميرينغي "كان حلما وبات حقيقة"، وأوضح أنه يمتلك ذكريات لا تنسى وقت توقيعه للفريق، مؤكدا "لقد كان شعورا لا يصدق، أكثر اللحظات التي أتذكرها كان توقيع العقود، وشعرت بأنه حقيقة سألعب في صفوف أكبر ناد بالعالم".

وخاض لاعب الوسط الكرواتي مع ريال مدريد 350 مباراة، وحصل على قميص تذكاري بهذا الرقم من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ليصبح بذلك سادس لاعب غير إسباني خوضا للمباريات مع الفريق الملكي، بعد روبرتو كارلوس وكريم بنزيمة ومارسيلو وكريستيانو رونالدو وألفريدو دي ستيفانو.

back to top