صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رنا الفارس: فريق لمتابعة توصيات لجنة «صيانة الطرق»

تفقدت مع وزير الصحة مبنى معهد الاختصاصات الطبية الجديد

أصدرت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس، قرارا وزاريا بتشكيل فريق عمل لمتابعة تطبيق توصيات اللجنة الفنية المشكلة لتقييم ومراجعة الإجراءات المتبعة في صيانة ومعالجة الطرق السريعة والداخلية.

ونص القرار الذي حصلت "الجريدة" على نسخة منه، على تشكيل فريق عمل لمتابعة توصيات اللجنة الفنية المشكلة بالقرار الوزاري رقم 19 لسنة 2020، بشأن تقييم ومراجعة الإجراءات المتبعة في صيانة ومعالجة الطرق السريعة والداخلية برئاسة الوكيل المساعد لقطاع المركز الحكومي للفحوصات وضبط الجودة والأبحاث م. عبدالمحسن العنزي.


وأشار القرار في مادته الثانية إلى تكليف الفريق بمتابعة تطبيق التوصيات الواردة بالتقرير النهائي للجنة الفنية، ووضع جدول زمني لإدخال التوصيات الواردة في تقرير اللجنة حيز التنفيذ، إضافة إلى متابعة الإجراءات الخاصة بتأهيل مختبر الطرق لضمان حصوله على شهادة الـ "ISO 17025" قبل انتهاء المدة التعاقدية للعقد رقم "هـ ط 300".

وفي سياق منفصل، أعلنت الوزيرة الفارس انجاز معهد الكويت للاختصاصات الطبية، حيث تفقدت المبنى بحضور وزير الصحة الدكتور باسل الصباح، مشيرة إلى أنه تم انجاز المبنى بجهود كوادر وزارة الأشغال العامة وتضافر فرق العمل بين الأشغال والصحة ليكون هذا المبنى صرحاً تعليمياً لتدريب كوادرنا الطبية والارتقاء بها.