زين الدين زيدان: أنا المدرب وعليَّ أن أجد الحل

نشر في 23-10-2020
آخر تحديث 23-10-2020 | 00:00
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنه يرى نفسه "قادرا" على التعامل مع اللحظة التي يمرُّ بها فريقه، بعد أن مُني بخسارتين متتاليتين؛ الأولى في "الليغا" أمام قادش بهدف نظيف، والثانية من شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف لاثنين في دوري الأبطال.

وعن خسارته أمس الأول من شاختار في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات، قال: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بنقص الرغبة. بدأنا المباراة بتلقي هدف عقب خطأ، ومن هنا بدأت الثقة تضيع، وخاصة أننا خسرنا المباراة السابقة في الليغا".

وتابع زيدان: "تلقي الهزيمة الثانية تواليا أمر معقد، لكن كرة القدم فيها لحظات سيئة. مررنا بهذا الأمر في الماضي، وعلينا أن نرفع رؤوسنا ونمضي قُدماً. نحتاج إلى أقصى درجات التركيز السبت لتقديم مباراة كبيرة".

وصرَّح المدرب الفرنسي: "الأمر لا يتعلق بنقص الرغبة، بل بنقص في كل شيء، وخاصة في الشوط الأول. كانت مباراة معقدة بالنسبة لنا. عابنا كل شيء، لكن خصوصا نقص الثقة التي تُعد أهم شيء".

وأضاف زيدان: "أنا المسؤول. لابد أن شيئاً ما لم أفعله جيدا ليخرج الشوط الأول بهذه الصورة"، حيث تلقى الفريق الملكي ثلاثة أهداف.

وقال المدرب إن ما حدث يجب ألا يهدر حق لاعبيه منذ بداية الموسم، "إنها مباراة سيئة، وليلة سيئة. أنا المدرب، وعليَّ أن أجد الحل الذي لم أعثر عليه. أرى نفسي قادرا على تحقيق الأمر. سيحاول اللاعبون معي. المباراة لم تغيِّر شيئا، علينا أن نستعد لمباراة السبت".

وأضاف زيدان: "لابد أن نتحمَّل. إذا كان اليوم غائما، فستشرق الشمس غداً. كرة القدم في أحيان كثيرة معقدة، لكن أنا متفائل ومؤمن بهذا الفريق".

back to top