«الصحة العامة» خرجت دفعة الماجستير الأولى.. عن بُعد

نشر في 22-10-2020 | 12:27
آخر تحديث 22-10-2020 | 12:27
جانب من فعالية تخريج دفعة الماجستير عن بعد
جانب من فعالية تخريج دفعة الماجستير عن بعد
أعلن العميد المساعد للأبحاث والدراسات العليا بكلية الصحة العامة في جامعة الكويت د. مروان الشربتي عن تخرج الدفعة الأولى ببرنامج الماجستير في الصحة العامة عن بُعد، لافتاً إلى أن عدد الخريجين بلغ عشرة طلبة، بواقع خمسة طلبة في برنامج الصحة البيئية والمهنية، وخمسة طلبة كذلك في برنامج الإدارة والسياسة الصحية.

وهنأ الشربتي في تصريح صحافي، الخريجين الذين اجتازوا متطلبات التخرج بنجاح خلال سنتين في أربعة فصول دراسية، بعد التحاقهم في سبتمبر سنة 2018، شملت المقررات النظرية والعملية إضافة إلى مشروع بحث التخرج، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم، ومستقبل مليْ بالانجازات.

وأشار إلى أن هذه الدفعة الأولى ستكون إضافة قيّمة إلى الجهود الهادفة لتعزيز مفهوم الصحة العامة في المجتمع، خاصة في زمن جائحة كورونا والتي يحتاج فيها العالم بشكل كبير إلى كل الجهود المخلصة للمتخصصين في مجال الصحة العامة، داعياً المولى القدير أن يرفع هذا الوباء والبلاء بأسرع وقت.

وشكر الشربتي كل الذين ساهموا في هذا الانجاز الكبير، والذين ذللوا الصعوبات والعقبات التي واجهت الطلبة خلال تلك المسيرة، من ادارة جامعة الكويت وكلية الدراسات العليا ومركز العلوم الطبية ووزارة الصحة، وكل المؤسسات التي استقبلتهم في تدريبهم العملي، والمشرفين على تدريبهم.

back to top