مجدي أبوالمجد: ابتعدت حرصاً على مصلحة الأبيض

نشر في 22-10-2020
آخر تحديث 22-10-2020 | 00:00
المدرب السابق لفريق الكويت لكرة اليد مجدي أبوالمجد
المدرب السابق لفريق الكويت لكرة اليد مجدي أبوالمجد
أكد المدرب السابق لفريق الكويت لكرة اليد، المصري مجدي أبوالمجد، أنه فضل ترك الفريق في هذا التوقيت، حرصاً منه على مصلحة الفريق في المقام الأول، لأنه فريق كبير ويحمل لقب البطولات المحلية في السنوات الأخيرة.

وكان أبوالمجد قد قدّم استقالته من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت عقب خسارة الفريق أمام السالمية الأحد الماضي، في ختام الدور الأول "الذهاب" الجولة الخامسة من للدوري الممتاز لكرة اليد.

وقال أبوالمجد، في تصريح خاص لـ "الجريدة" أنا مدرب محترف واضع مصلحة النادي أو المنتخب الذي أقوم بتدريبه قبل مصلحتي الشخصية ونادي الكويت نادي كبير "يحمل هوية البطل" لكن هناك اختلافا في وجهات النظر، لذلك فضلت الابتعاد في هذا التوقيت حرصاً مني على مصلحة النادي، وأحمد الله أن بصماتي واضحة على أداء الفريق وكذلك العناصر الشابة التى منحتها فرصة للظهور بشكل جيد، وأثبتت جدارتها بالانضمام للفريق الأول، وأتمني له التوفيق مستقبلا".

وأضاف: "تركت الكويت وهو متصدر ترتيب الدورى بفارق نقطتين، ويملك مقومات النجاح وتحقيق اللقب، سواء من خلال اللاعبين المميزين أو الإدارة الجيدة، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة.

back to top