صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4597

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فريق الكويت استعاد اتزانه على حساب «برقان» في «ممتاز اليد»

نجح الكويت في تعزيز صدارته لدوري «ممتاز اليد»، بعد فوزه على برقان 33-28 في إياب الدور الثاني للمسابقة.

استعاد فريق الكويت لكرة اليد اتزانه على حساب برقان بفوزه عليه بنتيجة 33-28، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم في افتتاح الدور الثاني (الإياب) "الجولة السادسة" من الدوري الممتاز للعبة.

وبذلك عوّض الأبيض الخسارة أمام السالمية الأحد الماضي في ذهاب الدور الأول، وعزز موقعه في صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما ظل برقان بنقطتين المركز الخامس قبل الأخير.

وتقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى، أبرزها في الثامنة مساء بين النصر والفحيحيل على صالة الشيخ سعد العبدالله، ويسبقها مباراتان على الصالة نفسها، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً خيطان مع الساحل، وعند الساعة 6:15 مساء يلعب القرين مع اليرموك، بينما تقام المباراتان المتبقيتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، حيث يلعب في الخامسة مساء التضامن مع الجهراء، وفي 6:45 مباراة أخرى تجمع بين الشباب والصليبيخات.


وستكون المباراة الأولى على صفيح ساخن، نظراً لطموح الفريقين النصر الرابع والفحيحيل الخامس برصيد واحد 6 نقاط في نفض غبار الهزيمة في الجولة الماضية، بعد سقوط الأول أمام خيطان والثاني أمام القرين طمعاً في الظفر بالنقطتين، على أمل اللحاق بركب المنافسة على المراكز الأولى قبل فوات الأوان.

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام خيطان الثاني بفارق الأهداف خلف القرين المتصدر والشباب الثالث والفرق الثلاثة برصيد واحد 8 نقاط، لتحقيق فوز في متناول يده على الساحل الثامن بنقطتين، على أمل الانفراد بقمة الترتيب في حال تعثّر القرين الأول أمام اليرموك السادس بـ6 نقاط أو الشباب الثالث أمام الصليبيخات السابع بـ5 نقاط، نظراً لصعوبة المباراتين وتقارب مستوى فرقهما.

والشيء نفسه ينطبق على المباراة الأخيرة التى ستكون المهمة فيها سهلة أمام الجهراء قبل الأخير بنقطة واحدة لتحقيق أول انتصار له في الدوري على حساب التضامن الأخير بدون رصيد.