صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4595

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عادل عقله : لن نغض الطرف عن تصرف ناصر

  • 22-10-2020

أبدى نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت عادل عقله عدم رضاه عن تصرف مهاجم الأبيض يوسف ناصر، مشيرا إلى أن إدارة النادي لن تغض الطرف عن سوء السلوك الذي أدى إلى خروج اللاعب بالبطاقة الحمراء، بعد دخوله ملعب المباراة بدقائق معدودة.

وكان الكويت قد تعادل إيجابيا مع الشباب في ثاني مباريات دوري التصنيف، ليفقد الصدارة التي آلت للغريم التقليدي فريق القادسية.


وقال عقلة إن الأبيض لم يكن في أفضل حالاته أمام الشباب، في حين قدم ابناء الأحمدي مستوى لافتا يدل على عمل فني وإداري مميز، مضيفاً ان التعادل الذي تحقق في المباراة جاء عادلا، عطفا على الأداء المميز للشباب، وحالة النقص التي عانى منها فريقه بعد خروج ناصر بالبطاقة الحمراء.

‏وعن مستوى محترفي الفريق، أكد عقلة أن الثنائي سيسوكو، والإسباني ديمبلي يظهران مستويات متميزة جدا، مشيراً الى ان الاخير سيواصل تواجده لنهاية الموسم، وأن الفريق يتطلع الى انهاء الايفواري جمعة سعيد لفترة الحجر المنزلي والعودة سريعاً للمشاركات مع الفريق، مما سيضيف قوة حقيقية للابيض.‏

وكشف عقلة عن وصول مدافع الفريق الجديد التونسي رامي البدوي قبل أيام، ليدخل ايضاً في الحجر المنزلي تمهيداً لدخوله في التدريبات الجماعية والانخراط في منظومة الابيض استعداداً للموسم الجديد، كما كشف عن مفاوضات متقدمة مع محترف سيتم الكشف عنه خلال 48 ساعة بحد أكثر، لاكتمال عقد المحترفين.