«Ooredoo» ترفع مستوى الخدمات الرقمية بـ «شامل برو»

المنتَج يخلق تجربة استثنائية للعملاء ويمكنهم من الاستمتاع بالميزات غير المحدودة بدءاً من اليوم

نشر في 22-10-2020
آخر تحديث 22-10-2020 | 00:04
شهدت فعالية إطلاق منتج «شامل برو» عرض باقاته الثلاث ومميزات كل باقة تفصيلياً، إضافة إلى إبقاء الضيوف مستمتعين من خلال سلسلة من الأنشطة التفاعلية الممتعة وتقديم العديد من الهدايا المجانية القيمة.
أعلنت شركة "Ooredoo" للاتصالات، إطلاقها منتجها الجديد كلياً "شامل برو" يوم الاثنين الماضين في فعالية أقيمت بمقرها الرئيسي في العاصمة، وأن "Ooredoo الكويت" حصلت على ثمار عملها الدّؤوب وأنها كسبت بفخر أكثر من ألف عميل جديد لمنتج "شامل برو" في أول يومين من إطلاقه.

وقالت "Ooredoo" إنها لم تتوقف عن إبهار عملائها بمنتجاتها وخدماتها وباقاتها المميزة والفريدة حتى يومنا هذا، وجاء "شامل برو" مؤكداً على تقديم تجربة عملاء رقمية استثنائية من خلال باقاته الثلاث المختلفة ومميزاته التي تم تصميمها وفقاً لاحتياجات ورغبات السوق الاستهلاكي المحلي ومتطلباته المتعلقة بالعديد من جوانب الحياة مثل السفر أو الترفيه أو الألعاب الإلكترونية.

وشهدت فعالية إطلاق منتج "شامل برو" عرض باقاته الثلاث ومميزات كل باقة تفصيلياً، إضافة إلى إبقاء الضيوف مستمتعين من خلال سلسلة من الأنشطة التفاعلية الممتعة وتقديم العديد من الهدايا المجانية القيمة مثل؛ أحدث الأجهزة والقسائم الرقمية وبطاقات هدايا iTunes وبطاقات هدايا Google Play وبطاقات هدايا PlayStation وأجهزة راوتر Huawei وكاميرات Arlo والعديد من القسائم الإلكترونية.

وخلال الفعالية، شارك مسؤولون من "Ooredoo الكويت بمن فيهم عبد العزيز البابطين الرئيس التنفيذي، وتابان تريباثي رئيس قطاع التسويق، ومجبل الأيوب مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي، ويوسف الشلال مدير التسويق، وفاطمة دشتي مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي، في تقديم معلومات دقيقة حول "شامل برو" الجديد كلياً، بما في ذلك باقاته الثلاث المختلفة وهي؛ Shamel Pro 25 وShamel Pro 35 وShamel Pro 45 ومزاياها غير المحدودة.

ابتداءً من 25 ديناراً، تنفرد باقات "شامل برو" بمزايا إضافية مختلفة بما في ذلك؛ الحصول على أحدث الأجهزة المحمولة، والاستمتاع بأرقام بريميوم، وخيارات أقساط مرنة للأجهزة المختارة من خلال اختيار فترة الأقساط المناسبة للعميل، والتي تتراوح بين 3 و36 شهراً، وعدم فرض رسوم دفع اضافية عندما يتجاوز العملاء سعة الإنترنت والمكالمات المحلية، وإمكان تجميد الخط مدة ثلاثة أشهر وإمكانية نقل الخط إلى شخص آخر، إضافة إلى إمكانية شراء الجهاز نقداً بأفضل سعر في الكويت والمزيد.

بالتالي، سيكون "شامل برو" متاحاً لعملاء "Ooredoo الكويت" الجدد والحاليين مع باقات شهرية تبدأ من 25 ديناراً فقط مقابل انترنت 5G بدون توقف، ومكالمات محلية وإنترنت تجوال بدون توقف وحتى 720 ديناراً هدية من شركاء "شامل برو" منهم: أنغامي وstarzplay وosn بالإضافة إلى العديد من القسائم الالكترونية من التطبيقات الأکثر شهرة.

وتعليقاً على اطلاق المنتج، قال عبدالعزيز البابطين الرئيس التنفيذي لدى شركة "Ooredoo" الكويت: "هدفنا في "Ooredoo" أن نكون المزود الرائد في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة الرائدة في الكويت التي تلبي كل احتياجات عملائنا، ومع إطلاق منتج "شامل برو"، نكون قد اتخذنا خطوة أخرى نحو قيادة الابتكار".

وأضاف البابطين: "اعتماد استراتيجيات مبتكرة جديدة تقدم تجربة رقمية مثالية هو الطريق الأصح والأمثل لتقديم تجربة عملاء فعالة. بل إن خلق وتحقيق قيمة لعملائنا هو عامل نجاح رئيسي بالنسبة لنا في "Ooredoo".

إلى جانب الأنشطة الترفيهية التي أقيمت، أظهرت الفعالية التزام "Ooredoo" وقدرتها على الوفاء بوعد العلامة التجارية والمتمثل في "إثراء تجربة الأفراد الرقمية".

وتواصل "Ooredoo" ابتكار منتجاتها وخدماتها وتحسينها بناءً على متطلبات العملاء المتغيرة، وتقديم خدمات مخصصة عبر الإنترنت.

«Ooredoo» كسبت أكثر من ألف عميل جديد لمنتج «شامل برو» في أول يومين من إطلاقه
back to top