رضا في الجهراء عن نقطة التعادل أمام الأخضر

نشر في 21-10-2020
آخر تحديث 21-10-2020 | 00:00
في حين أبدى مدرب الجهراء الصربي زوران ميلنكوفيتش رضاه عن أداء فريقه أمام العربي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، اعتبر مدير الفريق الأخضر أحمد النجار أن الآمال كانت معقودة لتقديم ما هو أفضل.

وقال زوران ان الجهراء قدم أداء مقبولا وظهر منضبطا على المستوى الخططي أمام فريق كبير كالعربي، مشيرا إلى أن فريقه نجح في اغلاق المساحات امام الأخضر وقلل من الحلول المتاحة أمام لاعبيه.

وأضاف مدرب الجهراء أن ما يحسب لفريقه التماسك في نهاية المباراة، رغم أن هدف العربي جاء في وقت صعب، وقبل النهاية بدقائق معدودة، مشيدا باللاعبين وقدرتهم على التركيز وإدراك التعادل والظفر بنقطة ثمينة.

واعترف زوران بأن الأداء التصاعدي لفريقه من الامور الإيجابية التي ظهرت في مواجهة العربي، مؤكدا انه يتطلع لأداء أفضل في قادم المباريات، لاسيما أن فريقه يملك لاعبين صاعدين على مستوى جيد، قادرين على افادة الفريق إلى جانب عناصر الخبرة.

ومن المقرر أن يستأنف الجهراء اعتبارا من اليوم استعداداته لمواجهة التضامن المقررة السبت المقبل، بعد أن حصل الفريق على راحة سلبية 24 ساعة عقب التعادل مع الأخضر.

تصحيح الأخطاء

بدوره، أكد مدير فريق العربي أحمد النجار أن فريقه كان يطمح للظهور بمستوى أفضل أمام الجهراء وتحقيق نتيجة ايجابية بالانتصار والظفر بنقاط المباراة.

وارجع النجار الظهور المتواضع إلى صعوبة ضربة البداية في منافسات الدوري، معربا عن أمله في العودة من جديد لترتيب الأوراق، وتصحيح الأخطاء للظهور بشكل افضل واقوى خلال مباريات المقبلة.

وعن غياب بعض اللاعبين في مواجهة الجهراء ومنهم المهاجم الغيني سيكو كيتا، أكد النجار أن الأمر فني ويعود لاختيارات المدرب وحاجته في كل مباراة، مشيرا إلى جاهزية اللاعب وتواجده رهن اشارة المدرب باسم مرمر.

back to top