صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميغان فوكس تعرَّضت للضرب والسخرية في طفولتها بسبب قبحها

أجرت عمليات تجميل لتحسين شكلها

  • 21-10-2020

أفادت وسائل إعلامية، بأن النجمة ​ميغان فوكس​ تعرَّضت في طفولتها للضرب والسخرية من زملائها في المدرسة، لأنها كانت قبيحة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين المتابعين، إذ إن فوكس حاليا تُعد امرأة جميلة، وعلى ما يبدو قد أجرت عمليات تجميل لتحسين شكلها.

وكانت ميغان شاركت المتابعين أخيرا عبر صفحتها الخاصة صورة لها برفقة صديقها الجديد ريتشارد كولسون، ظهرت فيها بإطلالة مميَّزة، تقف إلى جانبه، وعلَّقت على الصورة: "فتى جميل، قلبي لك"، إلى جانب صور سكاكين وقلب حب.

وكان انفصال فوكس​ عن زوجها الممثل ​براين أوستن​ سبَّب ضجة كبيرة في العالم، وتداولته وسائل الإعلام العالمية بشكل كبير.

يُذكر أن زواج ميغان وأوستن أثمر 3 أطفال، وانتهى بخلاف، بسبب انشغالها الدائم، وتم الاتفاق على الطلاق في الخريف الماضي، وانتهى رسمياً في 19 مايو الماضي.

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي التقطت صوراً للنجمة فوكس​ في ماليبو بكاليفورنيا، وقضت ميغان (30 عاماً) يوماً ممتعاً في التسوق برفقة ابنها جورني.


وُلدت ميغان فوكس عام 1986 في ولاية تينيسي الأميركية، وكانت الابنة الثانية لأسرة ذات أصول فرنسية وأيرلندية وشيروكية مختلطة.

ولفتت ميغان اهتمام أسرتها إلى موهبتها في سن مبكرة، ففي سن الخامسة تم إلحاقها بتدريبات لصقل موهبتها في التمثيل والرقص.

وفي سن الـ10 انتقلت ميغان إلى ولاية فلوريدا مع أسرتها، وأكملت تدريباتها حتى نهاية دراستها بالمدرسة الثانوية.

وخطت أولى خطواتها نحو الشهرة وهي في الـ13 من عُمرها، حين بدأت العمل كعارضة للأزياء، وهو المجال الذي فتح لها الباب لعالم التمثيل فيما بعد.

وكانت فوكس بدأت مهنتها في التمثيل عام 2001، في عدة شخصيات ثانوية في البرامج التلفزيونية والأفلام.

ولعبت دورا متكررا في هوب وفيث، ثم بدأت التمثيل في الأفلام بدور في فيلم "اعترافات مراهقة ملكة الدراما"، كما لعبت دور ميكايلا بانيس، عشيقة لشخصية شيا لابوف في فيلم المتحولون، وهي شخصية ساهمت بشكل كبير في تطويرها، وجعلتها تترشح لجائزة "اختيار المراهقين"، ثم واصلت ميغان الشخصية نفسها في الجزء الجديد عام 2009 في فيلم "المتحولون انتقام المهزومين".