دييغو سيميوني يحشد أسلحته لموقعة ميونيخ

نشر في 20-10-2020
آخر تحديث 20-10-2020 | 00:00
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني
قاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، أمس الأول، مران فريقه أتلتيكو مدريد، الذي حشد فيه أسلحته لمواجهة مضيفه بايرن ميونيخ الألماني المنتظرة غدا، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ومن ملامح المران الذي قاده المدرب في منشآت مدينة ماخاداوندا بالعاصمة مدريد، أنه سيعتمد على الأرجح في ألمانيا على 5 لاعبين جدد بتشكيلة الفريق مقارنة بمباراته الأخيرة في الليغا أمام سيلتا، والتي انتهت لمصلحة الروخيبلانكوس بثنائية نظيفة، هم: جواو فيلكس، ماركوس يورنتي، يانيك كاراسكو، هكتور إيريرا وفيليبي مونتيرو.

وبهذا الشكل سيحجز السلوفيني يان أوبلاك مركز حراسة المرمى بدون نقاش، وسيلعب على الطرفين الدفاعيين كل من جيران تريبيييه وماريو إيرموسو، إضافة لقلب الدفاع ستيفان سافيتش، ولاعب الوسط كوكي ريسوركسيون، والهداف لويس سواريز، الذي يقدم مستوى رائعا منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادما من برشلونة، بتسجيل ثلاثة أهداف في الليغا في أربع مباريات.

وسيكون سواريز في تحد خاص أمام بايرن، الذي تلقى على يديه هزيمة ثقيلة في آخر مبارياته مع برشلونة بالخسارة أمامه 2-8 في ربع النهائي.

ولايزال الفريق يعاني إصابات الثلاثي خوسيه ماريا خيمينيز، ساؤول نييجيز ودييغو كوستا، الذي خرج مصابا في الشوط الثاني من مواجهة سيلتا فيغو.

(إفي)

back to top