stc تشارك راعياً ماسياً في مؤتمر افتراضي للاتصالات

نشر في 19-10-2020
آخر تحديث 19-10-2020 | 00:00
stc تشارك راعياً ماسياً في مؤتمر افتراضي للاتصالات
stc تشارك راعياً ماسياً في مؤتمر افتراضي للاتصالات
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) مشاركة مجموعة «stc» كراعٍ ماسي في المؤتمر والمعرض الافتراضي المتخصص، والفريد من نوعه في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط Virtual Capacity Middle East 2020.

خلال الحدث الافتراضي، الذي شهد أكبر إقبال منذ 15 عامًا، بحضور أكثر من 2200 من قادة الاتصال من جميع أنحاء العالم، عرضت مجموعة stc الحلول والخدمات المتطورة التي توفرها للعملاء من الأفراد والشركات، كما كشفت عن خططها التوسعية لتوفير خدماتها في جميع أنحاء الكويت والعراق من خلال «كوالتي نت» المملوكة بالكامل لـ «stA».

واستعرضت «stc» الكويت خلال الفعالية، إمكاناتها الواسعة من المنتجات التجارية والخدمية على مستوى الكويت والعراق، والتي تشمل خدمات «كواليتي نت»، بالإضافة إلى خدمات الاتصالات الإقليمية والدولية التي تقدم بالتعاون مع عدد من الشركاء الرواد في القطاع عالمياً، مبرهنة على ريادتها وأفضليتها كشريك للاتصال الإقليمي والدولي.

وفي بيان لها، أشارت الشركة إلى موقعها الفريد لكونها أول مشغل اتصالات يقدم خدمة تجوال 5G غير محدودة لجميع عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق والشركات في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. كما ثمنت «stc» القدرات التي تتمتع بها منطقة الشرق الأوسط في قطاع الاتصالات، مشيرة إلى أن المنطقة تتمتع بخبرات ممتدة وخبيرة في مختلف قطاعات هذه الصناعة المتطورة.

وقالت الشركة إن المشاركة النشيطة في هذه الفعالية جاءت فرصة لعرض مسار «stc» نحو تمكين التحول الرقمي من خلال الاستفادة من بنيتها التحتية المتقدمة ومجموعة متكاملة من العروض. كما وفرت المنصة لممثلي «stc» فرصة ممتازة للتواصل وتبادل المعرفة مع بعض شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة على الصعيد الدولي.

وصرحت الشركة: «بينما نوسع بصمتنا الجغرافية في جميع أنحاء المنطقة من خلال التعاون مع الكيانات المعترف بها دوليًا، نسعى إلى مواصلة سعينا من أجل تقديم فرص جديدة لعملائنا من شأنها أن تساعدهم في تشكيل وتسريع الطريق نحو التحول الرقمي، لاسيما أن اعتماد الحلول الرقمية وحلول الاتصال شهد قفزة كبيرة منذ بداية وباء كوفيد 19، والأمر متروك للمشغلين لتقديم هذه الحلول بطريقة تلبي المتطلبات الفريدة لكل عميل».

وأضافت: «أتاحت الفعالية الفرصة لنا من أجل استعراض مجموعة من العروض والحلول الهادفة لخدمة عملائنا من الأفراد والشركات، والتي تلبي طلب السوقين المحلي والإقليمي. وكشركة رائدة في مجالها، تهدف stc إلى الارتقاء التدريجي بتجربة المستخدم، سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات».

back to top