صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4591

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية ينتزع فوزاً صعباً من «يد» العربي

انتزع فريق القادسية فوزاً صعباً من نظيره العربي بنتيجة 26-25، أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والأخيرة بالدور الأول "الذهاب" للدوري الممتاز لكرة اليد.

وبتلك النتيجة، حافظ القادسية على آماله قائمة في المنافسة على اللقب بعدما عزز موقعه في وصافة الترتيب برصيد 9 نقاط، في حين ظل العربي برصيده السابق 6 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن السالمية الرابع الذي لعب أمام الكويت المتصدر في ساعة متأخرة من مساء أمس.

النصر وخيطان


تقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، أبرزها في الثامنة مساء بين النصر وخيطان على صالة الشيخ سعد العبدالله، والصليبيخات مع التضامن في الرابعة والنصف عصراً، وفي 6:15 دقيقة مساء يلعب الشباب مع الساحل، فيما تجري المباراتان المتبقيتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ففي الخامسة مساء مباراة الفحيحيل مع القرين، ويلعب في الساعة 6:45 مساء الجهراء مع اليرموك.

في المباراة الأولى، يتطلع النصر الأول بفارق الأهداف ورصيد 6 نقاط إلى استعادة نغمة الفوز مجددا وإيقاف زحف خيطان الرابع بنفس الرصيد والطامع في استثمار صحوته، بعدما فاز في الجولة الماضية على القرين الثالث بنفس الرصيد والساعي كذلك للنهوض من كبوته، وتعويض خسارته على حساب الفحيحيل الثاني بالرصيد ذاته، والذي يأمل استثمار الأداء الجيد للظفر بالنقطتين، طمعاً في المحافظة على موقعه بين فرق المقدمة.

وستكون الفرصة سانحة أمام الصليبيخات السابع بـ3 نقاط لتحقيق فوز في متناول يده على التضامن الأخير بدون رصيد، وينطبق نفس الشيء على الشباب الخامس بفارق الأهداف ورصيد 6 نقاط عندما يلتقي الساحل الثامن بنقطتين.

وفي المباراة الأخيرة، يطمح اليرموك السادس بـ4 نقاط في تعميق جراح الجهراء قبل الأخير بنقطة واحدة، على أمل الارتقاء بجدول ترتيب البطولة.