رونالد كومان: نيوم وجّه إلي كلمات قبيحة

نشر في 19-10-2020
آخر تحديث 19-10-2020 | 00:00
رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة
رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة
كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب خسارة فريقه بهدف أمام خيتافي أمس الأول، أن لاعب الفريق المدريدي آلان نيوم "تعامل معه بقلة احترام"، إذ "وجّه إليه كلمات قبيحة جدا عدة مرات" على مدار المباراة.

وفي تصريحات، أوضح كومان فحوى المحادثة التي جمعته بمدرب خيتافي، خوسيه بوردالاس، بعد انتهاء اللقاء، إذ قال: "أول شيء قلته له هو أن نيوم تعامل معي بعدم احترام، وقال لي كلمات قبيحة جدا مرتين أو ثلاثا. أبلغت بوردالاس بأن يتحدث مع لاعبه".

وتحدث المدرب الهولندي عن اللقاء خلال المؤتمر الصحافي، موضحا أن بداية اللقاء لم تكن جيدة من جانب لاعبيه، في الوقت الذي رفض فيه التحدث عن مدى صحة ركلة جزاء خيتافي من عدمها.

وقال في هذا الصدد: "لم ندخل المباراة بشكل جيد، وفقدنا الكرة في مرات عديدة. لا أعلم إن كانت ركلة الجزاء صحيحة أم لا، يجب أن أشاهد اللعبة مرة أخرى. حاولنا بعد ركلة الجزاء العودة في اللقاء والتقدم أكثر للأمام مع التغييرات التي أجريناها واللعب بثلاثة مدافعين في الخلف. لم نصنع فرصا كثيرة، وواجهنا سوء حظ في الكرة التي اصطدمت في العارضة في النهاية. المباراة كانت متكافئة وصعبة جدا".

وتابع "أرفض الحديث عن الحكم، لأن مهمته صعبة داخل الملعب. نحاول اللعب مع وجود نسق داخل الملعب. واجهنا صعوبة في صناعة الفرص ومن ثم التسجيل. لا أريد الحديث حول هذا الأمر. يجب دائما أن نفكر لماذا خسرنا، وهذا هو الأهم".

back to top