صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4563

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عائلة محمود ياسين استقبلت المعزين من مشاهير المجتمع والسينما

استقبلت عائلة الفنان الراحل محمود ياسين المعزين في رحيله، مساء أمس الأول، في عزاء حاشد جمع نجوم الفن والإعلام والسياسة، واستمر على مدار أكثر من 4 ساعات، فيما تمالكت الفنانة شهيرة أرملة الراحل نفسها خلال استقبال المعزين أغلبية الوقت، بعدما انهارت في الجنازة.

وقدمت وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم واجب العزاء، ونقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجينا، ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، بينما تواجد مندوب للرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين، فيما وقف لتلقي العزاء عمرو محمود ياسين نجل الراحل، وبجواره زوج شقيقته الفنان محمد رياض، بالإضافة إلى حفيد الراحل محمود، بينما تلقت شهيرة ونجلتها رانيا وزوجة ابنها عزاء السيدات.


وأقيم العزاء داخل التجمع السكني، الذي تقيم به العائلة، حيث تم تجهيز صوان خاص لاستقبال المعزين، مع تنظيم إجراءات للتباعد الاجتماعي بشكل كبير وتواجد المعقمات.

وكان من بين الحضور عدد كبير من أصدقاء الراحل وتلاميذه منهم لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، والمخرج محمد فاضل، وحسن الرداد، وأحمد آدم، وريهام حجاج، ورياض الخولي، وأيمن بهجت قمر، وأشرف عبدالغفور، وهاني مهنا، وسهر الصايغ، وهاني رمزي، ودينا فؤاد، وسليمان عيد، وكمال أبورية، وعلي الحجار، ونهال عنبر، وشيرين، ودرة، والمخرج رامي إمام.

وحضر متكئا على عصاة كل من الفنان القدير فاروق فلوكس برفقة ابنته، والفنان القدير سمير صبري بجانب مجموعة كبيرة من الإعلاميين منهم محمود سعد، وعبدالرحيم علي، وبوسي شلبي وغيرهم.

فاروق فلوكس يشارك في العزاء برفقة ابنته