بنك الخليج يعلن الفائز في سحب الدانة ربع السنوي الثالث

نشر في 18-10-2020
آخر تحديث 18-10-2020 | 00:00
فريق «الخليج» مع الجائزة
فريق «الخليج» مع الجائزة
أجرى بنك الخليج، الخميس الماضي، سحب الدانة ربع السنوي عن الربع الثالث من هذا العام، والذي فازت فيه بدرية أحمد العوض بجائزة 250 ألف دينار.

وسيعقد «الخليج» سحب الدانة السنوي الكبير في 14 يناير 2021، وستكون الجائزة 1.500.000 دينار.

ويشجع البنك عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنح عملاء الدانة حُرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، ربع السنوية والسنوية.

علاوة على ذلك، حساب الدانة هو الحساب الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لـ«الخليج»، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه. وكذلك تمَّت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2019 إلى عام 2020، ويتكرر ذلك في عام 2021 مع الأعوام التالية.

تجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. ويتعيَّن على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد، البالغ 200 دينار، لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً لدخول سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 دينار في أي وقت، يتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري، لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين.

وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعيَّن على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

back to top