«الهلال الأحمر» توزع 10 آلاف سلة غذائية في غزة

نشر في 16-10-2020
آخر تحديث 16-10-2020 | 00:00
«الهلال الأحمر» توزع 10 آلاف سلة غذائية في غزة
«الهلال الأحمر» توزع 10 آلاف سلة غذائية في غزة
أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أمس الأول، بدء تعبئة نحو 10000 سلة غذائية مقدمة من الهلال الأحمر الكويتي للأسر الفلسطينية المتأثرة بتفشي عدوى فيروس كورونا في قطاع غزة.

وقال مدير إدارة الكوارث في الهلال الأحمر الفلسطيني بالمحافظات الجنوبية، عبدالعزيز أبوعيشة، لـ «كونا»، إن هذه المساعدات الغذائية «تستهدف الفئات الفلسطينية المتأثرة من جائحة كورونا، والمحجورين، ومن تأثرت أعمالهم اليومية بسبب حظر التجول والإغلاق الذي أدى الى زيادة في نسبة البطالة والفقر».

وأردف أبوعيشة: «ان المساعدات المقدمة من الهلال الأحمر الكويتي جاءت استجابة لنداء تم تقديمه نهاية أغسطس الماضي لكل المؤسسات العربية والدولية عقب الإعلان عن تسجيل إصابات في المجتمع الفلسطيني بغزة»، متقدما بالشكر الى الكويت قيادة وشعبا، والهلال الأحمر الكويتي على سرعة استجابتهم لإغاثة الشعب الفلسطيني في ظل الحصار الإسرائيلي وتفشي وباء كورونا بين الفلسطينيين. كما أعرب عن تعازيه الخالصة للكويت بفقدانها أمير الإنسانية، المغفور له بإذن الله سمو امير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، مشيرا إلى أن أعضاء الهلال الأحمر الفلسطيني سيوزعون السلات الغذائية على العائلات الفلسطينية الأسبوع المقبل.

back to top