العربي عمّق جراح كاظمة في الدوري الممتاز لكرة اليد

نشر في 16-10-2020
آخر تحديث 16-10-2020 | 00:00
جانب من مباراة العربي وكاظمة امس (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة العربي وكاظمة امس (تصوير جورج رجي)
عمّق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي جراح نظيره كاظمة، إثر فوزه بنتيجة 27-23 في المباراة، التي جمعت الفريقين، أمس، على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للعبة.

وبذلك رفع العربي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وظل كاظمة بدون رصيد في المركز الخامس.

من جهة اخرى، تقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث تبدأ المباريات في الرابعة والنصف عصرا بلقاء الجهراء مع الفحيحيل وعند الساعة 6:15 مساء يلعب خيطان مع القرين، وفي الثامنة مساء مباراة اليرموك مع التضامن، وتجرى المباريات الثلاث على صالة الشيخ سعد العبدالله، بينما تقام المباراتان المتبقيتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، حيث يلعب في الخامسة مساء النصر مع الشباب، وعند الساعة 6:45 مباراة أخرى تجمع بين الصليبيخات والساحل.

وفي المباراة الأولى يسعى الفحيحيل الثالث بـ4 نقاط لاقتراب أكثر من فرق المقدمة على حساب الجهراء الثامن بنقطة واحدة، والساعي كذلك للنهوض من كبوته على أمل اللحاق بركب البطولة.

وفي المباراة الثانية يتطلع القرين الثاني بفارق الأهداف عن النصر الأول ورصيد واحد 6 نقاط لتخطي عقبة خيطان الرابعة بـ4 نقاط، طمعا في الانفراد بقمة الترتيب في حال تعثر النصر المتصدر أمام الشباب الخامس بـ4 نقاط في مباراتهما اليوم أيضا.

وستكون الفرصة سانحة أمام اليرموك السادس بنقطتين لتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن الأخير بدون رصيد، بينما يسعى الصليبيخات قبل الأخير بنقطة واحدة لتعويض خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، بفارق هدف على حساب الساحل السابع بنقطتين، وذلك للفارق الفني بين مستوى الفريقين.

back to top