صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4597

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاراسكو يضع خطة إعداد الأولمبي

الآسيوي يؤجل «الصالات» للعام المقبل

استقر الأمر داخل اللجنة الفنية باتحاد الكرة، خلال الاجتماع الذي عقدته مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي، مساء أمس الأول، على تأجيل خطة إعداد الفريق للمرحلة الثانية من التدريبات، استعدادا لبطولة كأس آسيا تحت 23، والتي تقام في عام 2022، وتنطلق تصفياتها في العام المقبل، إلى حين مباشرة المدرب الإسباني كاراسكو مهمته رسميا، علما أن المدرب سيصل اليوم إلى البلاد، على أن يدخل حجرا صحيا منزليا لمدة 14 يوما.

وناقشت اللجنة الفنية، خلال الاجتماع مع أعضاء الجهازين الفني والإداري، تجمع المنتخب بشكل أسبوعي، على أن يلعب مباراة ودية مع الفريق الذي جنبته القرعة اللعب في هذا الأسبوع، وقررت اللجنة أنه في حال موافقة كاراسكو على المباراة والتجمع الأسبوعي فإنه سيتم التنسيق مع جميع الأندية للعب المباراة قبل إقرار الخطة بشكل رسمي.

وقدم مدير المنتخب مشاري الفيحان والمدرب المساعد تقريرين فنيين عن فترة التجمع الأولى، حيث شهد التقريران التطرق لفترة التجمع كاملة.

الإشادة بالمرحلة الأولى


وشهد الاجتماع إشادة اللجنة الفنية بالمرحلة الأولى من التدريبات، والتي شهدت لعب عدد كبير من المباريات مع الأندية، لاسيما أن هذه المرحلة حققت النتائج المأمولة منها، في ظل التزام اللاعبين وتواصل أعضاء الجهاز الفني مع كاراسكو بشكل مستمر لاطلاعه على التدريبات والمباريات التجريبية.

وكان المنتخب الأولمبي قد اختتم فترة تجمعه مساء الثلاثاء الماضي، بمواجهة العربي التجريبية التي انتهت بفوز الأخير بهدف من دون رد، وعاد اللاعبون إلى أنديتهم إلى حين تحديد كاراسكو فترة التجمع المقبلة.

تأجيل بطولة الصالات

إلى ذلك، وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تأجيل بطولة الصالات لتقام في العام المقبل 2021، دون تحديد موعد نهائي لها، وذلك بدلا من إقامتها خلال الفترة من 2 إلى 13 ديسمبر المقبل على صالة الشيخ سعد العبدالله.