تيتي: «الفار» تعمل لتحقيق العدالة

نشر في 15-10-2020
آخر تحديث 15-10-2020 | 00:00
مدرب منتخب البرازيل تيتي
مدرب منتخب البرازيل تيتي
تجنب مدرب منتخب البرازيل، تيتي، التعليق على القرارات المثيرة للجدل التي قلبت المباراة ضد بيرو لمصلحة فريقه، ليفوز بنتيجة (2-4) منها ثلاثية بتوقيع نيمار، الذي سجل ركلتي جزاء مشكوك فيهما، وهدف آخر لريتشارليسون من على حافة التسلل.

وقال تيتي، في مؤتمر صحافي، بعد المباراة التي أقيمت في ليما مساء أمس الأول «كل ما أعرفه هو أن تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) تعمل من أجل العدالة. هذا كل ما يمكنني قوله».

وأكد المدرب البرازيلي، أن القرار الوحيد الذي تناقض فيه مع الحكم التشيلي خوليو باسكونيان كان طرد المدافع البيرواني كارلوس زامبرانو.

وثمن تيتي الفوز المسجل في ليما، لأنه يبقي على البرازيل بست نقاط في صدارة تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 بعد أول جولتين.

وقال مدرب البرازيل حول هدف أندريه كاريلو لمصلحة بيرو بعد 5 دقائق من بدء اللقاء، إن «اللعب أمام بيرو دائما يمثل صعوبة كبيرة. اللعب هنا في ليما صعب، والأكثر من ذلك هو الضغط الناتج عن النتيجة المعاكسة منذ بداية المباراة».

وردا على سؤال حول أداء نيمار، الذي وصل بثلاثيته إلى هدفه رقم 64 بقميص المنتخب البرازيلي، وتجاوز رونالدو كثاني هدافي البرازيل تاريخيا، أشاد تيتي بمهاجم باريس سان جيرمان، لكنه أوصى بعدم إجراء مقارنات.

back to top