صاحب السمو تلقى رسالة شكر من ولي العهد

مشعل الأحمد: أسأل الله القوة لمساندة سموكم في مسيرتكم تحقيقاً للنهضة وطموحات شعبنا

نشر في 10-10-2020
آخر تحديث 10-10-2020 | 00:05
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد و سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد و سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد رسالة شكر جوابية من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تهنئة سموه له بتزكيته لولاية العهد، ومبايعة أعضاء مجلس الأمة له ولياً للعهد.

وجاء في البرقية: "ببالغ التقدير أتقدم لمقام سموكم الكريم بأجزل آيات الثناء والعرفان على تشريفي بثقتكم الغالية، وتزكيتي ولياً للعهد في وطننا الغالي الكويت. وإذ يطيب لي أن أتوجه لمقامكم السامي بعظيم الامتنان ووافر الشكر على التهنئة الكريمة بمناسبة تزكيتي من قبل سموكم، ومبايعة مجلس الأمة الموقر فإنني أغتنم هذه الفرصة لأعرب بكل إجلال عن خالص اعتزازي بنهج سموكم ومسيرتكم الحافلة بالعطاءات والإنجازات لوطننا الغالي وأهله الأوفياء".

وأضاف "وفي هذا المقام فإنني أتوجه إلى المولى عز وجل رافعاً أكف الضراعة بأن يكلأ سموكم بحفظه وكريم عنايته رمزاً للكويت، وأنتم ترفلون في ثوب الصحة وكامل العافية، كما أسأله جل شأنه أن يمدني بعونه وقوته لمساندة سموكم في مسيرتكم المباركة، بلوغاً لما تصبون إليه من نهضة تنموية عصرية شاملة، تحقيقاً لطموحات وآمال شعبنا الوفي، وأن يديم على بلدنا العزيز نعمة الأمن، والمزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الباسقة بالأمل الواعد من لدن مقام سموكم، حفظكم الله ورعاكم ذخرا للبلاد".

وتلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، أعرب فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيا لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء لدولة الكويت، وراجيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

وقد بعث سموه برسالة شكر جوابية ضمنها خالص شكره على ما عبّر عنه بارزاني من تهنئة ومن طيب المشاعر، متمنياً له دوام الصحة وموفور العافية.

وفي مجال آخر، بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس الاوغندي يوري كاجوتا موسيفيني، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

back to top