الأمير يهنئ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالعطاء والتفاني

صاحب السمو هنأه بتزكيته ومبايعته ودعا له بالعون والسداد لمواصلة عطائه المعهود

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:05
الأمير خلال أداء ولي العهد اليمين الدستورية أمام سموه أمس
الأمير خلال أداء ولي العهد اليمين الدستورية أمام سموه أمس
هنأ سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تزكية سموه لولاية العهد ومبايعته بالإجماع من قبل أعضاء مجلس الأمة.

وبعث صاحب السمو إلى ولي العهد برسالة تهنئة جاء فيها: «يطيب لي أن أعرب لكم عن خالص التهاني وصادق التمنيات بمناسبة تزكيتنا لسموكم لولاية العهد ومبايعة أعضاء مجلس الأمة لكم... منتهزاً هذه المناسبة السارة للإشادة بمسيرة سموكم الحافلة بالعطاء والتفاني في خدمة وطننا العزيز وشعبنا الكريم، والتي تحظى دوماً باعتزازنا وتقديرنا».

ودعا سموه الباري، جل وعلا، أن يمد سمو ولي العهد بالعون والسداد «لمواصلة عطائكم المعهود للإسهام في تحقيق الأهداف التنموية الطموحة لوطننا الغالي، والنهوض بمقوماته التي حباها له الله سبحانه وتعالى لتسجيل المزيد من الإنجازات على مساره الحضاري، وبما يعزز مكانته المرموقة بين الأمم مستلهمين بذلك خطى أميرنا الراحل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه، في مواصلة مسيرة الخير والنماء في الوطن العزيز».

وكان صاحب السمو استقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد، بقصر السيف صباح أمس، حيث أدى أمام سموه اليمين الدستورية ولياً للعهد، وأعرب له عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، مؤكداً ثقته الكبيرة بمواصلة مسيرة العطاء في خدمة الوطن العزيز.

back to top