جمعية الصفا الخيرية الإنسانية : حريصون على سرعة إنجاز مشاريعنا الخيرية

محمد الشايع: دور مهم لـ «أمانة الأوقاف» و«الزكاة» في دعم المشاريع

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:00
رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع مفتتحا أحد المشاريع
رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع مفتتحا أحد المشاريع
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع، أنه «تم بفضل الله إنجاز العديد من المشاريع الخيرية الكبرى في قيزغيزيا في الجانب التعليمي والصحي والتنموي، والتي جاءت بتبرع كريم من الأمانة العامة للأوقاف، وبإشراف من بيت الزكاة الكويتي».

وقال الشايع، في تصريح صحافي، ان «الجمعية تركز على تنفيذ المشاريع النموذجية التي تهتم ببناء الفرد في المجتمع وتحقق الاستدامة في العمل الخيري». وأشار إلى أن «من المشاريع المنجزة لعام 2019 تنفيذ شبكات المياه لقرية إيلاي طلا بدعم من قبل بيت الزكاة بمبلغ 33 ألفا و420 دينارا، كما قامت الجمعية بالشراكة الاستراتيجية مع الأمانة العامة للأوقاف، وبإشراف من بيت الزكاة بتنفيذ ثلة من المشاريع، التي تبين ريادة العمل الخيري الكويتي، الذي شمل جميع بقاع العالم، وأسهم في تخفيف معاناة المحتاجين، وتعليم الأيتام، ومعالجة المرضى، وإغاثة الملهوفين، وإدخال السرور على قلوب الأرامل والضعفاء والمساكين».

وأردف «من تلك المشاريع أيضا، بناء مدرستين للأيتام بمبلغ 367 ألفا و495 دينارا، وبناء مستشفى للولادة بقيمة 195 ألفا، وبناء بيوت للأرامل بقيمة 592 ألفا و500 دينار»، مشيدا بالشراكة الاستراتيجية مع أمانة الأوقاف وبيت الزكاة.

back to top