أيمن البلوشي: اختيار الشيخ مشعل ولياً للعهد استكمال لمسيرة التنمية والنهضة الحديثة

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:00
رئيس مجلس إدارة شركة وفرة العقارية، د. أيمن البلوشي
رئيس مجلس إدارة شركة وفرة العقارية، د. أيمن البلوشي
تقدم رئيس مجلس إدارة شركة وفرة العقارية، د. أيمن البلوشي، بالتهنئة لاختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد، متمنيا من الله أن يسدد خطاه، وأن يعينه على حمل الأمانة، وأن يجعله خير سند لصاحب السمو الأمير، وسائلا الله عز وجل له التوفيق والسداد لما فيه خدمة الكويت وشعبها.

وأكد البلوشي أن سموه أثبت طوال فترة وجوده في المناصب القيادية بالدولة حرصه على المصلحة الوطنية والعامة، مشيرا الى أن اختيار سموه لولاية العهد وتزكيته من سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد يأتي استكمالا لمسيرة التنمية والنهضة، ويدل على الثقة الكبيرة التي يحظى بها.

وأوضح أن سموه شخصية فذة لما يتمتع به من حزم في القيادة، خاصة من الجوانب الأمنية، لافتا الى أن سموه يعد من أكثر الشخصيات القيادية عملا، لا سيما أن عمل سموه في مراحل حياته القيادية وتوليه مختلف المناصب في وزارة الداخلية، وصولا الى الحرس الوطني، أثبت مقدرة كبيرة في الحفاظ على الأمن العام والاستقرار في البلاد.

وتمنى البلوشي لسموه التوفيق والنجاح في تحقيق الاستقرار للكويت، في ظل المستجدات المتعاقبة على المنطقة العربية والإقليم، مؤكدا قدرة سموه على تحقيق ذلك بما ورثه من فن السياسة وحكمة القائد وصبر المجرب في السلك العسكري.

وأشار الى أن جهود وقرب سمو ولي العهد من سمو الأمير الراحل المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد محل فخر وتقدير من كل أطياف المجتمع، مؤكدا اعتزاز وفخر أبناء الكويت جميعا ووفاءهم للوطن الغالي ولسمو أميرنا المفدى، ولسمو ولي العهد.

back to top