لاعبو يوفنتوس قد يواجهون إجراءات قانونية

نشر في 08-10-2020
آخر تحديث 08-10-2020 | 00:00
لاعبو يوفنتوس قد يواجهون إجراءات قانونية
لاعبو يوفنتوس قد يواجهون إجراءات قانونية
ذكرت السلطات الصحية المحلية في مدينة تورينو الإيطالية أمس أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعبين آخرين من فريق يوفنتوس، قد يواجهون إجراءات قانونية لانضمامهم إلى منتخباتهم الوطنية، رغم التدابير المتخذة حيال فيروس كورونا، بعد اكتشاف حالتين إيجابيتين في صفوف بطل الدوري المحلي بالمواسم التسعة الماضية.

ووفقا للتقارير الإعلامية، فإن رونالدو لم يكن الوحيد الذي غادر مقر الحجر الصحي في الفندق الخاص بالفريق دون انتظار نتائج الاختبار الأسبوع الحالي، إذ سافر أيضا الأرجنتيني باولو ديبالا، والكولومبي خوان كوادرادو، والبرازيلي دانيلو، والأورغوياني رودريغو بينتانكور.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا»، عن مدير الهيئة الصحية في منطقة بييمونت روبرتو تستي قوله، «أبلغنا النادي ان بعض اللاعبين تركوا مكان الحجر، لذا سنخطر السلطات المختصة، أي النيابة العامة، بذلك».

وكان فريق يوفنتوس في الحجر الصحي منذ السبت، وهو إجراء لا يمنعهم من التدريب أو اللعب، لكن يحظر عليهم الاختلاط بالعالم الخارجي. وكان النادي أعلن إصابة اثنين من موظفيه غير العاملين مع الفريق بفيروس «كوفيد 19».

وسيتمكن العديد من الدوليين الآخرين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة مع منتخبات بلادهم من المغادرة بمجرد صدور النتائج، بمن فيهم الفرنسي أدريان رابيو وجورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي، والويلزي آرون رامسي، والبولندي فويتشيخ تشيتشني.

back to top