زوران ميلنكوفيتش يعمل على تصفية القائمة النهائية للاعبي الجهراء

نشر في 07-10-2020
آخر تحديث 07-10-2020 | 00:00
مدرب الجهراء الصربي زوران ميلنكوفيتش
مدرب الجهراء الصربي زوران ميلنكوفيتش
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء 2-1 من مضيفه اليرموك في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على استاد عبدالله الخليفة ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات دوري التصنيف في 28 الجاري.

ودفع مدرب الجهراء الصربي زوران ميلنكوفيتش بجميع قائمة لاعبيه التي تصل الى 40 لاعبا خلال المباراة التي اقيمت من 3 اشواط وشهدت تألقا من الوافد الجديد حسين الحربي الذي سجل هدفاً وتسبب في ركلة جزاء أهدرها المهاجم العاجي تيتي.

وسيعمل زوران على لإتاحة الفرصة أمام العدد ذاته من اللاعبين في المباراة الودية القادمة للفريق امام منتخبنا الاولمبي السبت المقبل، اذ يعمل على تصفية قائمة الفريق من خلال تجربة الجميع والوقوف على مستوى كل منهم قبل اتخاذ قرار الاستغناء عن 15 لاعبا والاكتفاء بـ 25 فقط لتسجيل قائمة الفريق للموسم المقبل إضافة الى 5 محترفين.

ويضم الفريق حاليا المحترفين الإيفواريين أحمد تيتي، وبادي جيان وينتظر وصول 3 محترفين اخرين من الارجنتين والكاميرون والغابون في مراكز قلب الدفاع وصانع الالعاب والهجوم بعد الاتفاق معهم على جميع بنود التعاقد.

وبدأت ادارة الفريق مطلع الاسبوع الحالي في استخراج سمة دخول البلاد "فيزا" للمحترفين تمهيداً لتأكيد حجوزات الطيران وتحديد موعد وصولهم للبلاد.

back to top