اتحاد المصارف يشارك في مؤتمر Future Tech Event

نشر في 07-10-2020
آخر تحديث 07-10-2020 | 00:00
 مديرة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى
مديرة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى
أعلن اتحاد مصارف الكويت مشاركته ورعاية مؤتمر "Future Tech Event"، أول معرض وقمة افتراضية في سلطنة عمان، والذي يعقد اليوم وغداً.

وقالت مديرة العلاقات العامة بالاتحاد شيخة العيسى، إن "المؤتمر سيعرض أحدث المنتجات والخدمات الذكية والمتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولجميع القطاعات الأخرى"، موضحة أن المؤتمر سيعرض مميزات تفاعلية مثيرة وحلولا مبتكرة من قبل كبار المطورين والمصنعين وتجار التجزئة والعلامات التجارية في السوق المحلية والإقليمية والعالمية.

وأضافت العيسى، في بيان صحافي، أن المؤتمر سيركز على مناقشة عدد كبير من الأساليب والأطر الحديثة التي تتعلق بالتكنولوجيا المالية ووسائل الدفع والتعامل الإلكتروني، مشيرة الى حرص المؤتمر على مناقشة المشاركين ونشر الوعي الثقافي حول أحدث اتجاهات السوق، والطرق التي يمكنهم من خلالها التكيف مع متطلبات الثورة الرقمية والتكنولوجية.

وشددت على حرص الاتحاد في المشاركة ورعاية المؤتمر، نظرا لأهميته التي تتزامن مع مواكبة أحدث وآخر التطورات والمستجدات في مجال التقنيات المالية الحديثة، لأهميتها بالنسبة لأعمال البنوك وعملياتها، والتي تمتاز بالسرعة الفائقة والدقة وقلة التكلفة.

وذكرت العيسى أن المؤتمر سيشهد مشاركة ممثل لجنة التقنيات المالية الحديثة باتحاد مصارف الكويت، ورئيس الابتكارات والشراكات في بنك بوبيان حمد الفوزان، متحدثاً عن دور التكنولوجيا المالية في تعزيز الشمول المالي مع التركيز على منطقة دول الخليج العربي.

back to top