«الأسترالية»: قسم «الملاحة البحرية» يحصل على تجديد شهادة الجودة العالمية

نشر في 06-10-2020 | 16:46
آخر تحديث 06-10-2020 | 16:46
No Image Caption
أعلنت الكلية الأسترالية في الكويت عن حصول قسم الملاحة البحرية لدى الكلية على تجديد شهادة الجودة العالمية بعد خضوع القسم للتدقيق عن بعد لنظام إدارة الجودة العالمية «ISO 9001:2015»، على أيدي فريق مدققي الجودة المتخصصين من قبل «لويدز ريجستر» في ظل الظروف الراهنة التي اجتاحت العالم، مشيرة إلى أن الكلية تواصل مسيرتها في تقديم أفضل البرامج التعليمية والخدمات التدريبية وفق المعايير الدولية، حيث قام قسم الملاحة البحرية لدى الكلية بالخضوع للتدقيق عن بعد.

وتابعت الكلية في بيان صحافي، أن معيار إدارة الجودة العالمي «ISO 9001:2015» يعتبر محوراً أساسياً تعتمد عليه المؤسسات، لافتة إلى أنه يركز على تعزيز مبدأ القيادة وإدارة المخاطر وقياس الأداء واستمرارية تطوير وتحسين الأعمال، مما يسمح للمؤسسات بمواءمة توجهاتها الاستراتيجية مع نظام الإدارة المطبق لديها بهدف تحسين الأداء.

وأشارت إلى أن فاعلية نظام إدارة الجودة لدى الكلية يؤكد على التزام الهيئة الأكاديمية والإدارية فيها لتلبية احتياجات جميع الجهات ذات الصلة من طلاب وخريجين ومتدربين وسوق العمل، لضمان الجودة والتحسين المستمر.

وأضافت أن قسم الملاحة البحرية لدى الكلية يقدم برامج تعليمية من قبل معلمين ذو خبرة باستخدام وسائل تعليم حديثة تضمن للمؤسسات البحرية حصول موظفيها على المعرفة والمهارات اللازمة للعمل بأمان وكفاءة.

back to top