«سوق الانتقالات الأوروبي»... يوم أخير مشتعل

كافاني إلى مانشستر يونايتد.. وبارتي مفاجأة أرسنال

نشر في 06-10-2020 | 02:25
آخر تحديث 06-10-2020 | 02:25
No Image Caption
شهد اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، نشاط ملحوظ من قبل العديد من الأندية الأوروبية.

وتمكن مانشستر يونايتد الانكليزي من ضم أليكس تيليس قادماً من بورتو البرتغالي وذلك بعد أن تعاقد مع المهاجم الأوروغواياني اديسون كافاني بصفقة مجانية، كما استطاع الظفر بخدمات أماد تراوري نجم أتالانتا الايطالي.

من جهته، تعاقد أرسنال مع توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني.

من جانبه، تعاقد فيورنتينا مع المهاجم كاييخون لاعب نابولي السابق، والذي بدوره تعاقد مع تيموي باكايوكو على سبيل الإعارة من تشيلسي الانكليزي.

في ايطاليا أيضاً استطاع إنتر ميلان ضم دارميان لاعب نادي بارما، بينما تمكن يوفنتوس من التعاقد مع كييزا قادماً من فيورنتينا، فيما تعاقد هيلاس فيرونا مع كالينيتش لاعب أتلتيكو مدريد، وحسم روما انتقال كريس سمولينغ بعد الاتفاق مع مانشستر يونايتد.

وفرط نادي العاصمة الايطالية روما بجاستن كلايفيرت الذي انضم إلى لايبزيغ الألماني، وكذلك الأرجنتيني بيروتي الذي رحل إلى فنربخشة التركي.

وفي ألمانيا تمكن بايرن ميونيخ من ضم بونا سار بعقد يمتد لأربعة سنوات، وكذلك موتينغ لمدة موسم، إلى جانب عودة دوغلاس كوستا على سبيل الإعارة من يوفنتوس.

من جهته، تعاقد هيرتا برلين مع ماتيو جيندوزي لاعب آرسنال السابق.

وفي فرنسا تعاقد باريس سان جيرمان مع دانيلو بيريرا لاعب نادي بورتو، بينما تمكن ليون من ضم دي تشيليو من يوفنتوس، وتعاقد مارسيليا مع مايكل كويسانسي على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ.

back to top