بنك الخليج يعلن فائزي سحب «الدانة» الأسبوعي

نشر في 06-10-2020
آخر تحديث 06-10-2020 | 00:00
No Image Caption
أجرى بنك الخليج أمس الأول سحب «الدانة» الأسبوعي عن الفترة من 27 سبتمبر حتى 1 أكتوبر 2020، وأعلن أسماء الفائزين الخمسة الذين حصل كل منهم على ألف دينار، وهم حسن إبراهيم محسن البلام، وسيف عاشور الماجدي، وعلي يعقوب موسى ماتقي، وروزيتا أورتز، وإبراهيم نجيب إبراهيم الفريح.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن «الدانة» كبرت، والجائزة الكبرى لسحب «الدانة» السنوي ستكون 1.5 مليون دينار كويتي، وسيعقد السحب بتاريخ 14 يناير 2021. ويشجع بنك الخليج عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب «الدانة» العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء «الدانة» حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء «الدانة» من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات «الدانة» الأسبوعية، ربع السنوية والسنوية.

علاوة على ذلك، حساب «الدانة» هو الحساب الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لبنك الخليج، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه.

كذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2019 إلى عام 2020 ويتكرر ذلك في عام 2021 مع الأعوام التالية. تطبق الشروط والأحكام. وتجدر الإشارة إلى أن حساب «الدانة» متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. ويتعين على العملاء إلى الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات «الدانة» المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب «الدانة» أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات «الدانة» ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

back to top