صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4562

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الرياضة العربية الخليجية تشاطر الكويت مصابها

  • 01-10-2020

تدفقت رسائل التعازي من أنحاء العالم الرياضي العربي وخارجه بوفاة أميرنا الراحل فقيد الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد.

كما كانت الرياضة العربية في حداد أيضا، حيث عبّر العديد من القادة الرياضيين عن مواساتهم وتعازيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على "تويتر": رحم الله الشيخ صباح الأحمد، وأسكنه فسيح جناته، وخالص المواساة لأسرة آل الصباح ولكل الأشقاء في دولة الكويت.

وقد عبّرت اللجنة الأولمبية السعودية على "تويتر" أيضا عن تعازيها قائلة: "تقدم اللجنة الاولمبية العربية السعودية خالص العزاء للشعب الكويتي الشقيق في وفاة المغفور له أمير دولة الكويت الراحل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته".


من جهتها، قررت اللجنة الأولمبية القطرية إيقاف النشاط الرياضي للمنافسات المحلية مدة 3 أيام وذلك من الثلاثاء إلى الخميس، وذلك حدادا على وفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد.

وأصدرت اللجنة تعميما يتضمن إيقاف جميع الأنشطة الشبابية والرياضية في الأندية والاتحادات المختلفة، على أن يعود النشاط الرياضي اعتبارا من غد الجمعة.

كما نشرت اللجنة الأولمبية الإماراتية عبر صفحتها على "فيسبوك": خالص التعازي للشعب الكويتي الشقيق في وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتقدّم رئيس الاتحاد الاسيوي للملاكمة، أنس العتيبي، وإدارة الاتحاد بخالص التعازي لأسرة الملاكمة الكويتية في وفاة أمير الكويت الراحل.