صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخب الأولمبي لكرة القدم هزم اليرموك ويواجه برقان الخميس

  • 29-09-2020

نجح منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في الفوز على اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما في السادسة والنصف من مساء أمس الأول على استاد عبدالله الخليفة.

أحرز أهداف المنتخب الأولمبي طلال القيسي (هدفين) ويوسف الرشيدي، وأحرز هدفي اليرموك منصور بلوشي وعذبي شهاب.

جاءت المباراة مفيدة للفريقين، وتم الاتفاق قبل انطلاقها على أن تكون التغييرات مفتوحة، لذلك دفع كل مدرب بتشكيلين مختلفين في كل شوط.


إلى ذلك اتفق الجهاز الإداري للمنتخب مع نظيره في نادي برقان على اقامة مباراة ودية في السادسة والنصف من مساء الخميس المقبل على استاد نادي الشباب.

وأكد إداري المنتخب الأولمبي مشعل مشاري أن المسحات التي خضع لها لاعبو العربي يوم الخميس الماضي جاءت جميعها سلبية، ليشارك عدد منهم في مباراة أمس الأول أمام اليرموك، مضيفا أن جميع اللاعبين متلزمون تماماً بالتعليمات الفنية والإدارية. وشدد مشاري على أن هناك التزاما تاما من كل عناصر المنتخب بتنفيذ الاجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية وبروتوكول اتحاد الكرة بالحرف الواحد، مؤكدا أن هناك متابعة دقيقة من قبل الاتحاد بهذا الأمر.

وأشاد مشاري في ختام تصريحه بتعاون الأندية مع المنتخب بشكل لافت للنظر، موجها الشكر لمجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية على دعم المنتخب وتذليل كل الصعاب التي تواجهه.