بنك وربة يعلن فائزي «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 29-09-2020
آخر تحديث 29-09-2020 | 00:00
 أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية من بنك وربة
أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية من بنك وربة
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، في حين سيستمر بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي "وربة".

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه بالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الرابع والثلاثين، فقد توج عشرة رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على ألف دينار وهم: عبدالله محمد مطلق العجمي، وطلال كنعان محمد العتيبي، ومريم مساعد سيف العازمي، ومحمد علي محمد السعيد، وإبراهيم حمد رحيل الشمري، ومحمد نقي مرزوق المطيري، وبداح علي بداح الهاجري، ومحمد رومي محمد الرومي، ومشاري حسن الكندري، وعبدالعزيز علي الكندري.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه ونظراً إلى تنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب "السنبلة" بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، إذ قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها بنك وربة على حملة السنبلة 2020 هي مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، إذ أصبح الآن عدد الفائزين عشرة بمبلغ ألف دينار لكل فائز أسبوعياً.

وعن السحوبات الكبرى، فقد تم السحب الكبير الأول في شهر أغسطس الماضي، إذ تم السحب على سبعة فائزين، وفاز الأول بمبلغ مئة ألف دينار، في حين فاز الثاني بمبلغ 50 ألفاً، وهناك خمسة فائزين بمبلغ عشرة آلاف، أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، إذ تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل إلى 200 ألف دينار للفائز الأول، و50 ألفاً للفائز الثاني، وهناك خمسة فائزين بمبلغ 10 آلاف.

وعن الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top