جامعة «AOU»: زيادة أعداد دورات التدريب المقدمة للحرس الوطني

نايف المطيري: توطيد الشراكة بين الجانبين وتحقيق الأهداف المشتركة

نشر في 27-09-2020 | 13:50
آخر تحديث 27-09-2020 | 13:50
نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي مدير الجامعة في الكويت د. نايف المطيريخلال استقبال وفد الحرس الوطني
نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي مدير الجامعة في الكويت د. نايف المطيريخلال استقبال وفد الحرس الوطني
أعلنت الجامعة العربية المفتوحة (AOU) اتفاقها على زيادة أعداد الدورات التدريبية التي تخدم الحرس الوطني، وفقا لبنود بروتوكول التعاون المشترك والاحتياجات والمتطلبات التدريبية والتعاون المشترك الفعال في البحث العلمي والمكتبات، مع وضع جدول وخطة زمنية لجميع البنود التي تهدف إلى الاستفادة القصوى في الجوانب الأكاديمية والبحثية والتدريبية والأمنية.

وكشف نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي مدير الجامعة في الكويت د. نايف المطيري عن أبرز أوجه التعاون للعديد من الأنشطة والدورات التدريبية المشتركة مع الحرس الوطني، التي كان لها دور كبير في تطوير بيئة العمل المشتركة، مشيرا إلى بنود بروتوكول التعاون المشترك وتفعيله بشكل أشمل لتوطيد علاقة الشراكة بين الجانبين والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الحرس الوطني، برئاسة المعاون للإسناد الإداري العميد المهندس عصام نايف، المعاون في موقع الجامعة، مع فريق الجامعة برئاسة د. نايف المطيري، وعميد دراسات إدارة الاعمال د. سعيد الحلاق، ومسؤولي الاقسام في الجامعة، انطلاقا لتطبيق بنود بروتوكول التعاون.

وأوضح المطيري أن "الجامعة تسعى الى أن تعكس ما تحتوي من كوادر في الدرجات المهنية والاحترافية لتقديم أرقى الخدمات في جميع المجالات، وفق أسس علمية وأخلاقية تتسم بموضوعية ونزاهة وشفافية ذات جودة ومعايير تتفق مع الحرس الوطني، الذين يحرصون على مواردهم البشرية ومواكبة التقدم في المعرفة ومختلف جوانبها وتطورها، مما يتيح تبادل الخبرات والتطوير والتنمية وفق أهداف مشتركة بين الطرفين في إعداد القوى البشرية التي تتطلبها التنمية المستدامة في بلدنا الحبيب".

back to top