مصرع مواطن و«بدون» وإيراني في حادثي مرور

نشر في 27-09-2020
آخر تحديث 27-09-2020 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
لقي مواطن وشخص من غير محددي الجنسية ووافد إيراني مصرعهم، مساء أمس الأول، جراء حادثين مروريين مروعين، وقع الأول على طريق الملك فهد السريع مقابل منطقة المنصورية، في حين وقع الحادث الآخر على جسر الشيخ جابر، وأسفر الحادثان أيضاً عن إصابة شخصين بجروح خطيرة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني لـ"الجريدة"، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق الملك فهد، حيث تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية ومركز إطفاء الشهداء إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر، أن انقلاب المركبة تسبب بوفاة شخصين وإصابة ثالث، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء عملوا على انتشال الجثتين وتسليمهما إلى رجال الأدلة الجنائية، بينما عملوا على إخراج المصاب وتسليمه إلي فنيي الطوارى الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، أفاد المصدر بأن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية يقودها وافد إيراني ترافقة فتاة إيرانية أيضاً، على جسر الشيخ جابر.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن وفاة قائد الدراجة وإصابة مرافقته بإصابات خطيرة ووصفت حالتها بالحرجة، وتم نقلها إلى المستشفى بواسطة الإسعاف الجوي.

back to top