صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4562

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخب السلة يبدأ استعداداته لـ «أولمبية الخليج»

يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة في السادسة من مساء اليوم تدريباته، التي ستستمر حتى 10 أكتوبر المقبل، استعداداً لدورة الخليج الأولمبية التي ستقام في مارس المقبل بالكويت.

وكان مدرب "الأزرق"، التونسي عادل التلاتلي، اختار 31 لاعباً لحضور التدريبات، هم: تركي حمود وعبدالله الشمري وحمد عدنان وحسين الخباز وألكسندر الغيص وراشد الراشد وعلي الهدهود ومحمد عدنان وسهو السهو ويوسف الحمدان وعمران جوهر وراشد الرباح (الكويت)، وعبدالعزيز الحميدي وعبدالمحسن مرتضى وعبدالرحمن السهو ورباح الحسيني (القادسية)، وعبدالله العنزي ومساعد العتيبي (الجهراء)، وماجد حسين وعبداللطيف مبارك (القرين)، وحسن بورمية وحمد الزامل وعبدالعزيز الملا (اليرموك)، ومحمد أشكناني ومحمد الوراد وأحمد البلوشي ومحمد الرشيدان وعبدالله توفيق (كاظمة)، وعبدالله الظفيري (برقان)، ويوسف بورحمة (العربي).


واجتمع الجهازان الفني والإداري مع اللاعبين في وقت متأخر من مساء أمس لتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين؛ الأولى تضم 16 لاعباً سيحضرون التدريبات خلال الأسبوع الأول، فيما ستكون التدريبات محصورة على الـ 15 لاعبا المتبقين في الأسبوع الذي يليه (القادم).

واعتمدت لجنة التدريبات برنامج إعداد "الأزرق" للبطولة، بحيث سيكون الأسبوع الأخير من كل شهر فترة تجمع للمنتخب، وباختيار قائمة جديدة بدءاً من أكتوبر المقبل.