البنك التجاري يحصد وسام منظومة البناء البشري للعطاء الإنساني

ضمن حملة «شركاء في توظيفهم»

نشر في 27-09-2020
آخر تحديث 27-09-2020 | 00:00
تكريم صادق عبدالله
تكريم صادق عبدالله
تقديرا لدوره المعهود في مجال المسؤولية الاجتماعية، حصل البنك التجاري الكويتي على وسام منظومة البناء البشري للعطاء الإنساني، ضمن حفل تدشين حملة «حياتهم غالية»، وهي المبادرة الوطنية لدعم فرق الصحة النفسية لذوي الإعاقة، وتقليد وسام منظومة البناء البشري للعطاء الإنساني للجهات والقيادات الداعمة للمبادرة.

وعلى هامش الحفل، قلدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، ود. شفيقة العوضي المديرة العامة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، والمهندسة عواطف السلمان المديرة العامة لمعهد البناء البشري، وبدر السميط المدير العام للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، وبحضور الشيخة شيخة العبدالله الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين، وسام منظومة البناء البشري للعطاء الإنساني للبنك التجاري الكويتي، ممثلا في صادق عبدالله المدير العام لقطاع الموارد البشرية في البنك، للمشاركة الفعالة في حملة «شركاء في توظيفهم»، من خلال توظيف الشباب الكويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من إدارات البنك التجاري.

وكانت مشاركة البنك في حملة «شركاء في توظيفهم»، التي انطلقت يونيو 2019 في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية، الهادفة إلى توفير كل سبل الدعم والمساندة لكل شرائح المجتمع وخصوصا ذوي الإعاقة.

وتعقيبا على حصول البنك التجاري على هذا الوسام، أوضح عبدالله أن البنك يضع ذوي الإعاقة في بؤرة اهتمامه، ويقوم بتنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية الهادفة إلى إخراط ذوي الإعاقة مع قرنائهم الأصحاء في بيئة العمل، لافتا إلى أن سياسة توظيف أصحاب الهمم وذوي الإعاقة في البنك تأتي متوافقة مع رؤية واستراتيجية خطة الدولة للتنمية 2035، وترسخ مفهوم دمج ذوي الإعاقة وأصحاب الهمم، وجعلهم أشخاصا فاعلين ومساهمين في مجال العمل والبناء والتنمية.

back to top