صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نيكول بوتورالسكي: احموا الأطفال لا البنادق

استمتعت بعطلة في فرنسا برفقة صديقها ​براد بيت​

  • 27-09-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن العارضة ​نيكول بوتورالسكي​ أطلت على خشبة عرض Hugo Boss، خلال فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو مؤخرا، حيث تألقت بفستان أسود أنيق سحر الألباب.

وتهتم نيكول بتسليط الضوء على القضايا التي تهم الأطفال بعيدا عن الحروب، حيث نشرت في مايو الماضي صورة لها مرتدية قميصا كتب عليه "احموا الأطفال، وليس البنادق".

وبينت التقارير أن نيكول كانت تستمتع مؤخرا بعطلة في جنوب فرنسا برفقة صديقها النجم الوسيم ​براد بيت​ البالغ 56 عاما، وتزامنت الرحلة مع الذكرى السادسة لزواجه من النجمة العالمية أنجلينا جولي، حيث كانا قد تزوجا في 24 أغسطس 2014، وبحلول سبتمبر 2016 قدمت جولي طلبا للطلاق من بيت، ولدى جولي وبيت 6 أبناء، منهم 3 بالتبني.

وكانت العارضة بوتورالسكي​ (27 عاما) نشرت اقتباسا مشفرا في صفحتها على أحد مواقع التواصل، حيث قررت أن تصبح فاعلة على وسائل التواصل فنشرت صورة لها وهي ترتدي فستانا برتقاليا صغيرا، مرفقة بعبارة مقتبسة جاء فيها: "الأشخاص السعداء لا يكرهون"، واعتبر البعض أنها كانت تقصد ​أنجلينا جولي​.


ويُعتقد أن الثنائي نيكول وبيت ربما كانا يلتقيان منذ فترة ليست قصيرة، حيث حضر كلاهما عرض أوبرا كاني ويست "نبوخذ نصر" في هوليوود أول نوفمبر 2019، ويزعم أن نيكول متزوجة من صاحب مطعم في برلين، رولاند ماري، 68 عاما، وسرت شائعات كثيرة تناقلها عدد كبير من متابعي بيت أنه يعتزم التقرب أكثر من نيكول، وقد يرتبطان معا في حال انفصلت نهائيا عن ماري.

يذكر أن نيكول بوتورالسكي قامت باستقطاب الكثير من المتابعين على "إنستغرام"، وظهرت في العديد من أغلفة المجلات، مثل "إل" و"هاربر بازاز" في نسختهما الألمانية، وكانت تحلم بأن تصبح عالمة أحياء بحرية عندما تكبر، لكن وفقا للتقارير فإن حلمها تغير عندما اكتشفها عارض مواهب في ديزني لاند باريس، عندما كان عمرها 13 عاما.

ولديها ابن واحد اسمه إميل، كانت تشارك أحيانا صوره على صفحتها بإنستغرام، وفي مايو الماضي احتفلت بجميع الأمهات، وكتبت رسالة حب صغيرة للواتي يحاولن العناية بأولادهن ويمنحن الكثير من الحب والوقت والقلب لأسرهن، قائلة: "الأم تقلق كثيرا، وتحب أكثر، كم أنت رائعة".

ونيكول تنحدر من بلدة برجكامن الألمانية، من أصول بولندية، وتتحدث 5 لغات، ويبدو من حسابها على "إنستغرام" أنها تقسم وقتها بين مدينتي لوس أنجلس وبرلين، كما نشرت صورا من رحلاتها إلى إيبيزا وساحل أمالفي الإيطالي، وفي أحد حواراتها الصحافية سئلت عن قوتها العظمى الوحيدة في ملفها الشخصي بوكالة الأزياء، فأجابت: "السفر في الوقت المناسب، حتى أتمكن من زيارة كل تلك الأحداث المذهلة والتاريخية بنفسي".