البلوز يضم الحارس السنغالي إدوار مندي

نشر في 25-09-2020
آخر تحديث 25-09-2020 | 00:00
الحارس السنغالي إدوار مندي
الحارس السنغالي إدوار مندي
أعلن نادي تشلسي الانكليزي، أمس، تعاقده مع الحارس السنغالي إدوار مندي من رين الفرنسي خمسة اعوام في صفقة بلغت قيمتها 22 مليون جنيه استرليني (28 مليون دولار) وفقا للتقارير.

وسينافس الدولي السنغالي على مركز في التشكيلة الأساسية مع الاسباني كيبا اريسابالاغا الذي يقدم مستويات غير مقنعة منذ وصوله الى ملعب ستامفورد بريدج عام 2018.

وبات مندي الصفقة السابعة للنادي اللندني هذا الصيف بعد وصول الالمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيرتس، والمغربي حكيم زياش، والمدافعين بن تشيلويل والبرازيلي تياغو سيلفا والفرنسي مالانغ سار.

وقال مندي (28 عاما) "أنا متحمس جدا للانضمام الى تشلسي. إنه حلم بالنسبة لي أن أكون جزءا من هذا الفريق والعمل مع فرانك لامبارد وكل جهازه الفني"، مضيفاً: "أتطلع للقاء زملائي".

ونجح الحارس الفارع الطول (1.96م) في الحفاظ على نظافة شباكه تسع مرات في 24 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، حيث ساهم في احتلال رين المركز الثالث وبلوغ النادي دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى في تاريخه.

ورغم أنه ولد في فرنسا، فإن مندي اختار تمثيل السنغال على المستوى الدولي.

وقالت مديرة النادي اللندني الروسية مارينا غرانوفسكايا "ما إن صنّف (الحارس السابق التشيكي) بيتر تشيك (المستشار الفني) وفريقنا الفني إدوارد أنه الحارس الأنسب لاستكمال مجموعتنا الحالية، أردنا ضمه فورا".

وتابعت "يصل إدوار بعد موسم ناجح جدا مع رين. لديه طموحات لتحقيق المزيد".

back to top