الملكي لاستعادة توازنه على حساب ريال بيتيس غداً

نشر في 25-09-2020
آخر تحديث 25-09-2020 | 00:00
لاعبو ريال مدريد يجرون إحماء قبل المباراة الماضية
لاعبو ريال مدريد يجرون إحماء قبل المباراة الماضية
يتطلع ريال مدريد لتحسين نتيجة التعادل السلبي، التي حققها في الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد، عندما يحل ضيفا على ريال بيتيس غدا السبت، في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وافتقد الريال، بقيادة المدرب زين الدين زيدان، للإبداع والبريق في ملعب سان سيبستيان، وهي المشاكل التي تم تجاهلها مع قرب نهاية الموسم الماضي، حيث حقق الفريق اللقب بسلسلة من ركلات الجزاء وانهيار غريمه التقليدي برشلونة.

وسيكون مارتن أوديغارد متاحا، بعدما جاءت نتيجة فحص فيروس كورونا الأولى إيجابية، حيث أثبت الفحص الثاني سلبية عينة اللاعب النرويجي.

ويريد مدريد، الذي ترك غاريث بيل ينضم لتوتنهام وخاميس رودريغيز لإيفرتون، أن يظهر أوديغارد الأداء الذي قدمه مع ريال سوسيداد في الموسم الماضي عندما كان معارا له، لضمان أن كريم بنزيمة لديه إمدادات مستمرة.

من جهته عاد البلجيكي ايدين هازارد إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد في مدينة بالدبيباس الرياضية، بعد تحسن حالته البدنية مع توقف آلامه في الكاحل الأيمن، على أمل اللحاق بمباراة السبت في إشبيلية أمام ريال بيتيس، في بداية مشواره بالموسم.

ويدرس المدرب الفرنسي، الذي أعلن أن هازارد لن يعود إلى المنافسة حتى يصل إلى أعلى لياقته، كل حالة لتعزيز فريقه خلال زيارة بيتيس.

وبعد الغياب التهديفي في أول مباراة أمام ريال سوسيداد، أصبح مطلوبا من زيدان إجراء تعديلات هجومية، وهو ما تتيحه عودة النجم البلجيكي أو دخول ماركو أسينسيو بعد الشفاء من إصابته في الركبة.

ولم يسترد زيدان بعد المدافع البرازيلي ميليتاو، الذي استمر ليوم آخر في العمل داخل المنشآت للعلاج من إصابة عضلية، في حين لا يزال ماريانو دياز يتعافى بعد إجراء عملية بسبب التهاب اللوزتين.

وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي ألافيس مع خيتافي، وفالنسيا مع هويسكا، وإلتشي مع ريال سوسيداد.

back to top