مشاري العازمي يوقِّع مع الأبيض موسماً واحداً

نشر في 25-09-2020
آخر تحديث 25-09-2020 | 00:00
لاعب كاظمة السابق مشاري العازمي
لاعب كاظمة السابق مشاري العازمي
أعلن نادي الكويت تعاقده مع لاعب كاظمة السابق مشاري العازمي، مدة موسم واحد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في صفقة انتقال حر.

وكان العازمي من ضمن اللاعبين الكبار، الذين خلت قائمة كاظمة من أسمائهم في الموسم الجديد، في مفاجأة من العيار الثقيل، رغبة من إدارة البرتقالي الاعتماد على العناصر الصاعدة.

وظهر العازمي، أمس الأول، مرتديا القميص الأبيض إلى جانب رئيس النادي خالد الغانم، ونائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، في إعلان من إدارة الكويت على انضام اللاعب رسميا للكويت.

من جانبه، وجه العازمي الشكر لإدارة الكويت، مثمنا الثقة الكبيرة من رئيس النادي خالد الغانم، وعادل عقلة.

وقال اللاعب، في تصريح لـ "الجريدة"، إنه في طور الوصول للجهازية المطلوبة التي تخوله دخول تدريبات الأبيض، اعتبارا من السبت المقبل، ليكون رهن اشارة الجهاز الفني خلال الموسم الجديد.

وأضاف أن الوجود في القلعة البيضاء فرصة كبيرة لاعتلاء منصات التتويج، مشيرا إلى انه لن يدخر جهدا لمساعدة الفريق وليكون عند حسن الظن.

ملف المحترفين

من جهة أخرى، يبقى ملف اللاعبين المحترفين مفتوحًا في نادي الكويت، حيث تتجه النية لإبرام صفقات جديدة، لتعويض رحيل علاء عباس إلى جانب يوسف ناصر، الذي تغيرت صفته من لاعب محترف إلى محلي.

ودخل اللاعب النيجيري أنطوني أوكيوتو، والإيراني سيروان غورباني ضمن حسابات الجهاز الفني للأبيض بقيادة المدرب الهولندي رد كرول، والذي يجد في اللاعبين القدرة على تدعيم الخط الأمامي، حيث يجيد أنطوني، والخط الخلفي ومنطقة قلب الدفاع تحديدا، حيث يجيد غورباني.

يذكر أن صفوف الكويت تضم 3 لاعبين محترفين في الوقت الحالي، بعد رحيل علاء عباس، هم الايفواري جمعه سعيد، والفرنسي سيسوكو، والعراقي أمجد عطوان.

back to top