الخطوط الجوية الكويتية: الدخيل مديراً للدائرة المالية

نشر في 25-09-2020
آخر تحديث 25-09-2020 | 00:03
شركة الخطوط الجوية الكويتية
شركة الخطوط الجوية الكويتية
أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تعيين مشاري الدخيل مديراً للدائرة المالية في الشركة، وهو المنصب الذي كان شاغراً خلال الفترة الماضية، حيث سيباشر مهامه اعتباراً من الاسبوع القادم.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لـ»الكويتية» بالوكالة عادل الصانع: «يأتي اعلان تعيين مدير (جديد) للدائرة المالية ضمن خطط وسياسات الخطوط الرامية إلى النهوض بأدائها، عبر استقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة القادرة على دفع عجلة النمو، وتحسين وتطوير أداء الشركة بشكل عام، وقد جاء اختيار الدخيل في هذا المنصب بعد دراسة متأنية لعدد من السير الذاتية، إذ إن لديه خبرة كبيرة في الادارة المالية والادارية والائتمانية، ونأمل منه العمل على وضع الخطط والتصورات المناسبة لتقوية القطاع المالي في الشركة، وهو من القطاعات الحيوية التي لها دور كبير في تقدم وتطوير صناعة القرار المالي والإداري في الشركة».

وأضاف أن الدخيل، الحاصل على بكالوريوس إدارة أعمال تخصص محاسبة في الولايات المتحدة الأميركية، يمتلك العديد من الخبرات، حيث شغل عدة مناصب مختلفة في عدد من الشركات والمؤسسات الكبيرة.

وأعرب الصانع عن ثقته بتولي الدخيل المنصب الجديد لما يصب في مصلحة «الكويتية»، متمنياً له التوفيق والسداد خلال عمله مع الناقل الوطني، معرباً عن استمرار مجلس الإدارة في دعم الكوادر الوطنية والكفاءات المتميزة من منتسبي الخطوط للنهوض بالطائر الأزرق إلى الأمام.

back to top