خاص

وزارة التربية تغلق مبناها بعد زيادة إصابات فيروس كورونا

نشر في 25-09-2020
آخر تحديث 25-09-2020 | 00:03
مبنى وزارة التربية
مبنى وزارة التربية
كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ "الجريدة" أن عدد الاصابات في تزايد مستمر، حيث سجلت اصابة وكيل مساعد في التربية واحدى موجهات العموم للمواد الدراسية، اضافة إلى مديرة ادارة مركزية اخرى، وعدد من موظفات المكاتب التابعة للوزير وبعض الوكلاء المساعدين.

ولفتت إلى أن الوزارة طلبت اغلاق المبنى بشكل كامل مساء أمس الخميس تمهيدا لدخول فرق تعقيم تابعة لعدة جهات حكومية واخرى خاصة تطوعية بهدف تعقيم كامل المبنى بكافة ادواره وسراديبه للقضاء على الفيروس وضمان عدم وجوده في أي مكان، لافتة إلى أن ادارة المبنى ستبقيه مغلقا حتى الاحد المقبل موعد عودة الدوام والموظفين.

وأشارت المصادر أن الوزارة بصدد اعادة ترتيب اجراءات الدخول إلى المبنى وضبط العملية بحيث لا يدخل من ليس لديه موعد رسمي من خلال المنصة المخصصة لذلك، لافتة إلى أنه سيتم توزيع عدد من ادوات التعقيم عند مداخل الوزارة وعند المصاعد والسلالم لكي يستخدمها الشخص عند دخوله وخروجه من المبنى.

من جهة أخرى، أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد قراراً بتمديد التسجيل بمرحلة رياض الاطفال والمرحلة الابتدائية للمستجدين بالعام الدراسي 2020/2021 حتى نهاية دوام الأربعاء 28 اكتوبر المقبل.

back to top