stc تحتفل باليوم الوطني السعودي

نشر في 24-09-2020
آخر تحديث 24-09-2020 | 00:00
احتفلت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي يحين في 23 سبتمبر من كل عام، بطريقتها الخاصة.

بجذورها الممتدة من المملكة، خصت stc الشعبين الكويتي والسعودي بعمل فني جديد تحت عنوان "احنا واحد، ووطننا واحد"، مشاركة منها في احتفالية اليوم الوطني التسعين.

ويركز الفيديو على إظهار الروابط الوطيدة، وتجسيد روح الإخاء التي تجمع بين البلدين الشقيقين السعودية والكويت على مر التاريخ.

وبصفتها شركة تابعة لمجموعة "stc"، أعربت الشركة عن خالص تقديرها للمواطنين السعوديين، معربة عن فخرها وتقديرها بمناسبة هذا اليوم الذي لا ينسى. وقد شارك في الاحتفال فريق الإدارة العليا والموظفون في stc، متمنين لجيرانهم يوماً وطنياً سعيداً. كما أعلنت طرح خصماً بنسبة 50 في المئة على كل المكالمات الدولية الصادرة الى السعودية لعملائها خلال اليوم الوطني.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة للاتصال المؤسسي في stc: "بالنيابة عن فريق عمل stc، أود أن أعرب عن تقديرنا العميق والسعادة الغامرة بمناسبة احتفالات الشعب السعودي بهذا اليوم الوطني الراسخ في الوجدان".

وأضافت الجاسم: "من هذا المنطلق كان حرياً بنا ان نقدم رسالة تآخ وتبريك بالأصالة عن الشعب الكويتي، إلى الشعب السعودي الشقيق، بما يعكس المشاعر الحقيقية والعلاقات الوطيدة التي تجمع بين الشعبين على مر التاريخ. كما نحرص دوما على مشاركة الشعب السعودي فرحته باليوم الوطني من خلال عمل فني فريد من نوعه، ولذلك عملنا على إطلاق فيديو (احنا واحد، ووطننا واحد)".

back to top