بنك وربة يعلن فائزي سحب السنبلة الأسبوعي الـ 32

نشر في 24-09-2020
آخر تحديث 24-09-2020 | 00:00
أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية من بنك وربة
أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية من بنك وربة
أعلن «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر البنك في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثاني والثلاثين، فقد توج 10 رابحين من عملاء البنك حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: عيسى عودو العسعوسي، وفلاح عبيد العجمي، وبشرى رشيد الأيوب، وسارة حجاج العجمي، ونوره عبدالله العجمي، وفواز عواد العازمي، وعدنان حمد العنزي، وعلي حسين الصايغ، ومنى منصور الصفار، وراكان فلاح العتيبي.

ويمثل «السنبلة» الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية، بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لاقاه الحساب، يعيد «وربة» إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها «وربة» على حملة السنبلة 2020 مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، حيث أصبح الآن 10 بمبلغ 1,000 د.ك لكل فائز أسبوعياً.

back to top