صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إصابة 4 أشخاص في حريق عمارة بصباح السالم

السيطرة على حريق محول فرعي بحولي

أُصيب 4 أشخاص بحالات اختناق واجهاد حراري جراء حريق اندلع في بناية بمنطقة صباح السالم، كما تعاملت فرق الاطفاء مع حادث حريق أخر اندلع أيضاً في محول فرعي بمنطقة حولي.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد محمد الغريب أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد عن اندلاع حريق في بناية بمنطة صباح السالم، مشيراً إلى إنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء مشرف والقرين إلى موقع البلاغ.

وأضاف الغريب أنه عند وصول فرق الاطفاء تبين أن الحريق بشقة في عمارة مكونة من 3 أدوار والحريق بالدور الأول، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إخلاء البناية من السكان ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده.


وذكر الغريب أن الحادث أسفر عن إصابة أربعة أشخاص من سكان البناية بالاختناق وتم معالجتهم في موقع الحادث من قبل فني الطوارئ الطبية، لافتاً إلى أنه جاري التحقيق من قبل مراقبة تحقيق الحوادث لمعرفة أسباب إندلاع الحريق.

حريق محول كهرباء فرعي

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد محمد الغريب أن رجال الإطفاء تعاملوا مع حريق إندلع في محول فرعي للكهرباء بمنطقة حولي.

وأضاف الغريب أن رجال إطفاء مركز حولي إنتقلوا إلى موقع الحادث بعد تلقي غرفة العمليات بلاغاً بالحادث، مشيراً إلى أنه عند وصول رجال الإطفاء للموقع عملوا على مكافحة الحريق وإخماده دون وقوع أي إصابات بشرية.