صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4568

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فوز العربي بكأس الأمير يحضر في الجلسة

  • 23-09-2020

استحوذ فوز النادي العربي بكأس الأمير بعد تغلبه على نادي الكويت أمس الاول بنتيجة 2/1 على جانب من جلسة أمس.

وقال النائب خليل عبدالله وهو يرفع مع النائب صالح عاشور علم النادي العربي: نهنئ النادي العربي بالفوز بكأس الأمير، ونقول للفريق الخاسر: حظا أوفر، ونعزمكم على "دجاج مشوي".

وعقب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بقوله: أهنئ النادي العربي بالفوز، وبالروح القتالية، وأعلن تبرعي وأشقائي بخمسين ألف دينار للنادي، وأطلب من رئيس الوزراء ألا يرسل وزير الاعلام محمد الجبري في البطولة القادمة.


وعقب صالح عاشور بقوله: اشكرك الأخ الرئيس على حديثك بحق النادي العربي وتبرعك، والحق مثل ما يقولون رجع إلى أهله، وننتظر تبرع الأخوة الأعضاء بعد اعلانك، كما نطلب تهنئة رئيس الوزراء العرباوي للعرباوية.

بدوره، قال النائب خليل الصالح: نبارك للنادي العربي العريق، ونشكر رئيس مجلس الأمة على تبرعه ودعمه للرياضة.

ورد النائب خليل عبدالله شاكرا الغانم على دعمه للرياضة، ومبادرته لتكريم النادي العربي، مؤكدا أن الرياضة تحتاج بالفعل إلى دعم واهتمام. وقال: أدعو النواب كذلك إلى التبرع، والأخ دميثير أعلن تبرعه جزاك الله خيرا يا بومشعل.

من جانبه، ذكر النائب عدنان عبدالصمد: نتقدم بأطيب التهنئات للنادي العربي، وتمت الاستجابة لدعوتنا بأن يحصل الكويت على المركز الثاني عند مواجهة العربي، ونشكر الغانم على تبرعه، ويبقى النادي العربي متألقا حتى بعشرة لاعبين.