برشلونة يرغب في ضم سرجينيو دست

نشر في 23-09-2020
آخر تحديث 23-09-2020 | 00:00
مدافع أياكس أمستردام الهولندي سرجينيو دست
مدافع أياكس أمستردام الهولندي سرجينيو دست
دخل نادي برشلونة في قائمة الأندية الأوروبية الراغبة في ضم مدافع أياكس أمستردام الهولندي الشاب، سرجينيو دست، رغم أن بايرن ميونيخ لايزال الأكثر قرباً لحسم الصفقة، وفقاً للصحافة الهولندية.

وأكدت صحيفة "دي تيلغراف" المحلية، أمس، أن النادي الكتالوني أبدى رغبته في الحصول على خدمات دست، المولود في هولندا، والذي يلعب لمصلحة منتخب الولايات المتحدة، بعدما اقترب النادي الألماني أمس الاول من التوصل إلى اتفاق بخصوص مطالب النادي الهولندي في الحصول على 20 مليون يورو، إضافة إلى خمسة كمتغيرات مقابل بيع لاعبه الشاب البالغ من العمر 19 عاما، والذي يعد أحد النجوم الصاعدين للنادي الهولندي.

ويبحث البرشا عن تدعيم مركز الظهير مع اقتراب لاعبه البرتغالي نيلسون سيميدو من الرحيل إلى وولفرهامبتون الإنكليزي هذا الصيف.

ويعد دست أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة مدرب أياكس، إريك تين هاج، رغم أنه لم يعتمد عليه في مستهل هذا الموسم خشية تعرضه للإصابة والإضرار بمستقبله بخصوص المفاوضات الجارية لبيعه، وفقا للصحيفة.

ويستمر عقد دست مع أياكس حتى صيف 2022، وربما يربح برشلونة الصفقة نظرا للعلاقة الجيدة التي تجمع البلوغرانا بمسؤول أياكس واللاعب السابق للبرشا، مارك أوفرمارس، إضافة لكون مدرب الفريق هولندي (رونالد كومان).

back to top